أخبار عاجلة
الكابتن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق بإتحاد الكرة

عامر حسين: كوبر واجيرى اتظلموا مع المنتخب وهاني ابوريده قدم الكثير للمنتخب

أحمد العدوي

كشف عامر حسين رئيس لجنه المسابقات السابق ان احمد مجاهد عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم كان دائما التدخل فى عمله كثيرا موضحا ان شخصيته تميل إلى التدخل في العمل بشكل عام.

وأضاف حسين خلال استصافته في برنامج ملعب اون مع الاعلامي سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان هانى ابوريده رئيس الاتحاد المصرى السابق بذل مجهود خيالي مع المنتخب المصري من أجل وصوله إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 إلى وذلك بفضل علاقته الدوليه الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

وأضاف حسين ان هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى ظلم من الجماهير بشكل كبير فقد حقق وصل مع المنتخب إلى المباراة النهائية فى بطوله أمم أفريقيا عام 2017 إلى جانب الوصول إلى نهائيات المونديال في روسيا عام 2018 اعتقد كان يحتاج إلى دعم وفرصه اكبر.

وتابع حسين تصريحاته ان خافيير اجيرى مدرب المنتخب السابق تعرض للظلم هو الاخر قائلا: “انا عارف الكلام ده مش هيعجب خالد لطيف عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق الذى كان رافض لوجود اجيرى على رأس القيادة الفنيه للمنتخب الوطنى”.

واختتم حسين تصريحاته مؤكدا انه أجرى اتصال هاتفي مع هانى ابوريده لتهنئته على تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الافريقيه القاهرة 2019 لافتا ان ابوريده قاله ان البطوله دى هتكون نهايه الاتحاد المصرى وهذا ماحدث بالفعل رحل جميع أعضاء الاتحاد المصرى برئاسة هانى ايوريده عقب خروج المنتخب من دور الست عشر أمام منتخب جنوب أفريقيا فى الكان الافريقيه الأخيرة في مصر 2019.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37