أخبار عاجلة
الكابتن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق بإتحاد الكرة

عامر حسين.. يكشف عن رأيه في اللجنة الخماسية ولجنة المسابقات

أحمد العدوي

رفض عامر حسين رئيس لجنه المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم الكشف عن رأيه في أداء اللجنه الخماسيه ولجنه المسابقات الحاليه بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأضاف حسين خلال حلوله ضيفا علي برنامج ملعب اون مع الاعلامي سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه : “لا احب التدخل في عمل احد خاصه انى عملت لسنوات طويله كعضو لجنه مسابقات ورئيس لجنه الي جاني عملى كمدير للكرة قائلا الحكم على الأمور من الشكل الخارجي تختلف عن الأمور من الداخل”.

وأضاف حسين: ن”ترك الحكم للتاريخ على أداء اللجنه الخماسيه ولجنه المسابقات الحاليه”، موضحا انه حدثث مكالمه هاتفيه مع حسام العطار المدبر التنفيذي للاتحاد الكرة وذلك فور تعيين اللجنه الخماسيه نافيا ان يكون طلب اخذ رأيه في اى شئ يخص لجنه المسابقات مؤكدا ان كل اتحاد يود ان يعمل بطريقته الخاصه.

وتابع حسين تصريحاته انه عندما كان في رئاسه لجنه المسابقات كان هناك اختلاف في الرأي بينه وبين احمد شوبير نائب رئيس الإتحاد السابق الا ان ذلك الاختلاف تحول إلى مسانده عقب جلوسه معه وتوضيح الرؤيه الخاصه بجدول مباريات الاهلي والزمالك فى إحدى المواسم الذى وصل الى 58 مباراة لكل نادى نظرا لكثرة المباريات الافريقيه خلال تلك الفترة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37