أخبار عاجلة
الكابتن مجدي عبد الغني

مجدى عبد الغني: محمود طاهر شأنه شأن الخطيب وربيع ياسين لم يتعرض للظلم والعامرى يحلم برئاسة الاهلي

أحمد العدوي

قال مجدى عبد الغني نجم النادى الاهلى السابق ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعه الحمراء يقوم بعمله علي اكمل وجه لكن لاداعي لدخوله في مهاترات ليس لها علاقه بعمله مطالبا اياه بالتركيز مع فريق النادى الاهلي فقط.

وأضاف عبد الغني خلال حلوله ضيفا علي برنامج البريمو مع الاعلامي محمد فاروق المذاع على “ten” الفضائيه انه لو كان مسؤؤل في مجلس إدارة الاهلى لم يجدد لمهاجم الفريق مروان محسن وذلك نظرا لضعف أرقامه مع القلعه الحمراء واصفاه اياه بالغير محظوظ وعن عمرو السوليه لاعب وسط النادى الاهلى أكد انه تتطور كثيرا في الفترة الأخيرة ويستحق التواجد مع المنتخب المصرى في الفترة القادمه.

وأضاف عبد الغني حول أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك انه يؤدى دوره بمنتهى النجاح مع القلعه البيضاء وقال عن طارق حامد لاعب وسط الزمالك والمتتخب الوطنى انه رغم تحفظه بعض الشي على أدائه الا انه افضل لاعب وسط في الكرة المصريه في السنوات الأخيرة.

وتابع عبد الغني تصريحاته عن المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق انه شانه شان الخطيب واي رئيس للنادي الاهلى سابق قاد القلعه الحمراء بنجاح وقدم الكثير للنادي الأحمر ولايجوز مهاجمته لمجرد خسارته الانتخابات الأخيرة ضد الكابتن محمود الخطيب خاصه انه محبه وعاشق للنادي الاهلي.

واختتم عبد الغني تصريحاته مؤكدا ان ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لم يتعرض للظلم طوال تواجده داخل اتحاد كرة القدم المصرى وعن عماد النحاس مدرب المقاولون العرب أكد انه من أفضل المدربين في الدورى الممتاز حتى في ظل تواجده قبل ذلك مع نادى اسوان.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37