أخبار عاجلة

مصادر : قرار هام بشأن دوري الابطال الأفريقي والكونفيدرالية

شهدت الأيام القليلة الماضية انفراجة كبيرة بالنسبة للأندية المشاركة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وهى مصر والمغرب بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري والمغربي عودة النشاط الكروى عند كل منهما خلال الفترة المقبلة بعد توقف دام لـ 3 أشهر كاملة بسبب انتشار فيروس كورونا .

وكشف موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة عن اقترب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” من تحديد موعد مباريات الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الكاف قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالإضافة إلى كأس أمم إفريقيا للمحليين، لأجل غير مسمى، بسبب جائحة كورونا .

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي الوداد المغربي، والزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلتقي بيراميدز وحوريا الغيني، ونهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تعقد لجنة CAF التنفيذية اجتماعًا يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 عبر تقنية الفيديو، وستقوم بالإعلان عن التوصيات الصادرة عن اللجان المعنية ، والإعلان بشكل رسمي عن مواعيد الدور قبل النهائى من منافستى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37