نابي كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي

اعتداء جنسى فى ليفربول قبل ساعات من لقاء كريستال بالاس

شهاب طارق

إتهمت فتاة من مدينة مانشستر الإنجليزية تدعى بونزو دلاميني الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي بالقيام بالإعتداء الجنسي عليها في يناير الماضي ، واثيرت القصة قبل ساعات من مباراة ليفربول اليوم الأربعاء مع كريستال بالاس الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بريميرليح .

وتحدثت الفتاة عن الواقعة عبر صفحتها على تويتر، حيث قالت أنها تعرضت للإعتداء الجنسي من قبل اللاعب في 18 يناير الماضي، ذلك بعد أن قضوا سهرة مشتركة دعتها إليها صديقتها، وقالت الفتاة أن كيتا بدأ بالتحرش بها من خلال قيامه بلمسها، ثم عرض عليها المال عندما بدأت في مقاومته.

وأعلنت أنها تقدمت ببلاغ لشرطة مدينتي مانشستر وليفربول، وأرفقت البلاغ بمعلومات تفصيلية حول الإتصالات الهاتفية في ذلك الوقت، حيث أنها تبادلت الرسائل مع والدتها، وقامت بإجراء مكالمات هاتفية مع شخص يدعى بايوت، يطلق على نفسه إسم وكيل كيتا.

الجدير بالذكر أن نابي كيتا “25” عاما إنتقل إلى صفوف فريق ليفربول في عام 2018، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019 على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.