أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلى مع خليفة فايلر !!

ادلى خوسيه جوميز مدرب فريق ماريتيمو البرتغالي بتصريحات كاشفة لسيناريو هروب فايلر المدير الفنى للأهلى الذى مازال يماطل فى العودة لقيادة المارد الأحمر وهو السيناريو الذى كان موقع العب كورة أول من فجره فى الإعلام المصرى

قال جوميز أنه تلقى مفاوضات من النادي الأهلي المصري، لكن لم يكتب لها النجاح، مشيرًا إلى أنه يتمنى ضم لاعب الزمالك لصفوف فريقه الحالي.

وقال جوميز في تصريحات لبرنامج “جمهور الثالثة”: “تلقيت اتصالات من الأهلي المصري ولكن مرض والدي منعني من استكمال المفاوضات”.

وأضاف “كنت أتمنى التدريب في مصر، لأنها دولة تعشق كرة القدم وخصوصا النادي الأهلي الذي له اسم كبير في قارة إفريقيا”.

وتابع جوميز “الفريق خاض 4 مباريات عقب استئناف الدوري، ولم نواجه أي مشاكل بدنية لجميع اللاعبين، لأننا كنا نتابعهم بشكل مستمر أثناء فترة التوقف”.

وواصل جوميز “مانويل جوزيه هو أكثر المدربين البرتغاليين نجاحا في مصر من خلال تتويجه بالبطولات مع الأهلي، وأيضا عمله خارج مصر كان مميزا”.

وعن فترة تدريبه للاعبين المصريين في أهلي جدة والتعاون السعوديين، قال: “تعاملت في أهلي جدة مع محمد عبد الشافي، وهو لاعب جاد في عمله وملتزم ويحافظ على مستواه ولا يسبب أي مشاكل”.

وأردف “في التعاون سبق لي تدريب عصام الحضري وهو من أفضل حراس العالم وليس إفريقيا فقط وكان وجوده في الفريق يمثل دافعا للاعبين”.

واستمر المدرب البرتغالي “تعاملت أيضًا مع عماد متعب الذي كان من المهاجمين المميزين، ومصطفى فتحي صاحب الفنيات العالية والسرعة لكن الإصابة أثرت عليه بشكل كبير”.

وعن اللاعبين الذي يتمنى تواجدهم في ماريتيمو البرتغالي، قال: “مصطفى فتحي بالتأكيد، خصوصا أن إمكانياته تتوافق مع الدوري البرتغالي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37