أخبار عاجلة

ميسي على أعتاب لقب “أسطورة الاساطير “!!

يكمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأربعاء عامه الـ33 وهو لايزال لاعبا في ناد واحد فقط هو برشلونة.

وفي مثل هذا العمر، كان الأسطورة الأرجنتينية السابق دييجو مارادونا قد خفت نجمه وهو في صفوف إشبيلية، وكان على وشك الإيقاف لتعاطي المنشطات للمرة الثانية، أما الأسطورة البرازيلية بيليه فكان يخوض عامه الأخير مع سانتوس، نادي حياته، قبل أن يخوض مغامرة جديدة مع نيويورك كوزموس.

أما الأسطورة الهولندية يوهان كرويف فكان وقتها محترفا منذ عامين في الولايات المتحدة بعد نهاية حقبته مع برشلونة، وكان يتبقى له وقت قليل للتعاقد مع ليفانتي في دوري الدرجة الثانية.

في حين قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم المعاصر الوحيد لميسي لكنه قرر الرحيل عن ريال مدريد وخوض تجربة جديدة مع يوفنتوس.

ولا يبدو أن ميسي ينوي السير على خطوات جميع هؤلاء النجوم.

فأسطورة برشلونة الحية والهداف التاريخي للنادي ولليجا الإسبانية، يتمم عامه الـ33 وهو لايزال في أوج عطاءه مع ناديه الأوحد، الذي خاض معه بالأمس أمام أتلتيك بيلباو المباراة رقم 722 بقميص البارسا.

واقترب كثيرا من رقم اللاعب السابق للفريق ومدرب السد القطري حاليا، تشافي هرنانديز (767)، وهو أكثر من حمل قميص البلاوجرانا على مر التاريخ.

وساهم “البرغوث” في انتصار برشلونة عندما صنع هدف الفوز الوحيد لزميله إيفان راكيتيتش ليحافظ على آمال الفريق في التتويج باللقب في صراعه الشرس مع ريال مدريد، وليبقى على بعد هدف وحيد من رقمه (700) في مشواره، حيث سجل 629 هدفا مع برشلونة و70 هدفا مع منتخب الأرجنتين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37