أخبار عاجلة

“شهيدة الحب الفرعونى “تغادر مملكة الاسكواش من فوق القمة !!

أعلنت رنيم الوليلى ” شهيدة الحب “عن اعتزالها الاسكواش وهى جالسة فوق مملكة اللعبة ؛ ولقيت رنيم الوليلى بأنها الملكة ايزيادورا الفرعونية شهيدة الحب إللى هى وذلك بعدما قبلت زوجها بعد التتويج فى إحدى البطولات العالمية على مرأى من الجمهور وعلقت يومها قائلة أنه حبيبى وليس زوجى !!

فاجأت المصرية رنيم الوليلي، المصنفة الأولى عالميا في رياضة الإسكواش، اليوم الخميس، الجمهور بإعلان اعتزالها وهي على عرش اللعبة.

وتنتظر رنيم مع زوجها طارق مؤمن، لاعب الإسكواش، حدثًا سعيدًا باقتراب وصول مولودهما الأول، وهو السبب الأبرز وراء قرارها المفاجئ.

رنيم الوليلى كانت أشبه بالمملكة الفرعونية ايزيادور “شهيدة الحب ” عندما قبلت حبيبها وسط الجمهور

وكتبت الوليلي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أعزائي عائلة الإسكواش والمعجبين والأصدقاء، خلال العامين الماضيين، وهذه الكلمات في رأسي أكثر من ألف مرة، فلقد كانت الإسكواش حياتي منذ 25 عامًا. ولكن حان الوقت لأقول وداعًا، فيا لها من رحلة كانت”. 

وأضافت “عندما بدأت هذه الرحلة، لم أفكر أبدًا أنها ستأخذني إلى هذا الحد، كنت محظوظة جدًا لأنني شاهدت العديد من الأجيال تلعب اللعبة، واستلهمتني الكثير من الأساطير، وأن أكون جزءًا من هذه الحقبة العظيمة”. 

وتابعت رنيم “شكرا جزيلا لجميع المشجعين والمؤيدين في جميع أنحاء العالم على كل الحب والتقدير، أنتم يا رفاق جوهر رياضتنا”.

واستمرت “وأخيرًا زوجي الرائع، السفر حول العالم والحصول على مشاركة هذه الرحلة معك كان نعمة كبيرة، ولكن حقيقة أنك كنت صبورًا للغاية، مما سمح لي بفعل الأشياء في حياتي الخاصة”. 

وأردفت “لا أعرف ما يخبئه المستقبل لي من الناحية المهنية، لكنني أعلم أن إنشاء أسرة مع طارق يمثل أولوية بالنسبة لنا، وأيا كانت التحديات التي قد تطرحها الحياة في طريقنا، آمل أن أكون على استعداد لمواجهتها”. 

واختتمت رنيم “قد أقول وداعًا للمنافسة، لكنني لا أقول وداعًا لكل الذكريات (الجيدة والسيئة)، وكل الروابط والصداقات التي بنيتها، وكل الأوقات الجيدة التي قضيتها مع زملائي، والتي تعيش معي إلى الأبد

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37