أخبار عاجلة
محمد صلاح

صلاح يتألق.. ليفربول يسحق بالاس برباعية ويقترب من لقب الـ”بريميرليج” .. فيديو

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح محترفنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 23 عبر الظهير ترينت ألكسندر أرنولد من خلال ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

وقبل نهاية الشوط وتحديدا في الدقيقة 44، جاء الدور على نجمنا المصري محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني من خلال كرة استلمها بشكل رائع ليسجلها ببراعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55، أطلق البرازيلي فابينيو صاروخ أرض جو ليسكن شباك بالاس بشكل رائع.

وفي الدقيقة 69 أعطى محمد صلاح تمريرة ساحرة للنجم السنغالي ساديو ماني، الذى سجلها ببراعة لتكون رابع أهداف الريدز ويختتم بها أهداف اللقاء.

الفوز قرّب ليفربول بشكل كبير من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي التي تقام 2 يوليو من أجل التتويج رسميا، او خسارة مانشستر سيتي غدا ضد تشيلسي في “ستامفورد بريدج”.

ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37