أخبار عاجلة

محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو فى تحليل مثير لرضا عبد العال !!

قال رضا عبد العال لاعب الزمالك والاهلي السابق ان النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الانجليزي طريقه لعبه تختلف عن طريقة لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى قائد فريق برشلونة الاسباني وكذلك عن عن طريق لعب البرتغالي كريستينانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف عبد العال خلال استضافته في برنامج البريمو مع الاعلامي اسلام صادق المذاع على قناه” ten” الفضائيه ان ميسى يتميز في المهارة عن الثنائي صلاح ورونالدو قائلا ميسى في حته تانيه خالص موضحا ان صلاح استطاع بجدارة ان يكون ضمن الثلاثي الكبار علي مستوى العالم بفضل مستواه الرائع وانجازاته مع الريدز التى حققها في الفترة الأخيرة.

وتابع عبد العال تصريحاته ان صلاح يتفوق على ميسى ورونالدو فى الجرى بالكرة او بدونها موضحا ان صلاح تتطور كثيرا في إنهاء الهجمات بشكل لافت للنظر ويتضح ذلك من خلال أهدافه الأخيرة مع الريدز في الموسمين الماضى والحالي.

وأضاف عبد العال ان يورجن كلوب مدربه في ليفربول هو الوحيد الذي أجاد التعامل مع امكانيات الفرعون المصرى وذلك من خلال مشاركته في الكثير من المباريات في مركز المهاجم الصريح على عكس الحال مع مدربى المنتخب المصري السابقين اجيرى وكوبر الذى كان صلاح يفقد الكثير من خطورته معهما من خلال مشاركته في مركز الجناح الأيمن دون اعطاء حريه التحرك في الملعب.

الجدير بالذكر ان محمد صلاح قاد ليفربول امس للفوز على فريق كريستال بلاس برباعيه نظيفه واحرز الهدف الثاني وذلك في الجوله ال31 من عمر الدورى الانجليزي الممتاز وبات قريب جدا من الفوز بالدوى الاقوى على مستوى العالم حيث يحتاج إلى الفوز في المباراة القادمه ويتم إعلانه رسميا بطلا للدورى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37