أخبار عاجلة

نجم الاهلى يفتح النار على حسام البدري !!

فتح هشام محمد نجم الاهلى السابق النار على الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم .

اعترف هشام محمد، لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري، بسوء الحظ الذي واجهه في تجربته مع النادي الأهلي.

وقال هشام عبر برنامج (اللعيب) بقناة (إم بي سي مصر): “هناك عوامل وقفت أمام تألقي مع الأهلي خاصة أنني كنت أحد أبناء النادي وكنت متألقاً مع المقاصة، ولكن للأسف لم أقدم مستواي مع الفريق الأحمر”.

وأشار إلى أن فترة تواجده في الأهلي شهدت اهتزاز ثقته في قدراته، موضحًا أنه كان يظن أنه سيلعب أساسيًا فور انضمامه للأهلي، ولكنه وجد نفسه بديلاً مع المدير الفني حسام البدري وقتها.

وأكد أن مباراة الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، كانت الأولى له مع الأهلي ولكنه لم يحصل على الفرصة بعد ذلك بسبب كثرة الإصابات.

وأضاف: “حاولت أن أبذل أقصى جهد عندي وأقدم أفضل مردود لدي، وكنت أتمنى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، ولكن سوء الحظ حال دون ذلك”.

وأوضح أن الحديث عن تأثره بالحصول على شارة القيادة في بعض الأوقات أمر غير صحيح، خاصة أنه لا ينشغل بما يتردد في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: “ربما قصرت في حق نفسي، ربما تعرضت للحسد، أنا مؤمن بذلك، ولكن أسعى لاستعادة أدائي مع الاتحاد السكندري وتقديم مستوى مميز في المرحلة القادمة”.

وعن واقعة الاعتداء عليه في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الترجي في تونس، قال: “كنت غائبًا للإصابة وقررت السفر لدعم زملائي برفقة مؤمن زكريا وأحمد فتحي والمعد البدني الأسبق حسين عبد الدايم”.

وأشار إلى أنهم غادروا في الحافلة مع الفريق في الطريق لاستاد رادس وكانت الأجواء مشحونة من الجماهير، موضحًا أن اللاعبين سمعوا صوت انفجار نتيجة اصطدام الحجارة بالحافلة.

وأضاف: “فوجئت بنزيف في رأسي وصراخ اللاعبين للطبيب بإنقاذي وشعرت بدوار ولكن تم تدارك الأمر من جانب طبيب الفريق وبالفعل هذه الواقعة أثرت على أداء الفريق”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37