أخبار عاجلة

مسلسل السيد الخطأ .. استشهاد “حليف تركى آل شيخ” فى معركة الأهلى!!

تقرير تكتبه : حنان على

“مسلسل السيد الخطأ ” لا نقصد المسلسل الأشهر بالشرق الأوسط وإنما نقصد المسلسل الهزلى الذى تابع الشارع الرياضى المصرى على مدار الأسابيع الماضية من جانب المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وحليفه المستشار تركى آل شيخ لاهانة الاهلى والانتقام منه من خلال حلقات كشف المستور التى من المؤكد أنها نالت من الخطيب رئيس الاهلى المخطئ لكنه لن تنال من الاهلى الكبير .

قرر تركى آل شيخ الانتقام من الاهلى وبعد فترة من الاسهاب والتصريحات المتتالية له عبر صفحته بالفيس بوك ودخوله فى صدام مباشر مع الاهلى ومجلسه انتهى بفك الارتباط ، طلب تركى قبول استقالته الشرفية من رئاسة الاهلى ومنح هداياه التى كانت موجهة للأهلى إلى صندوق تحيا مصر .

الخطيب ورفاقه قرروا قبول استقالة آل شيخ والتنازل عن هداياه فى خطاب رسمى تم ارساله إلى د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومازال الحصر جاريا .

تركى الذى أعلنها صراحة وقال : يا نحلة لا تقرصينى ولا عايز عسلك غير استراتيجياته فى الانتقام من الاهلى والخطيب وقرر محاربتهم بنوع جديد هو الحرب بالوكالة .

لم يكن هناك انسب من حليفة مرتضى منصور للقيام بهذا الدور وبالفعل كال مرتضى الفضائح للخطيب ورفاقه وتسبب فى اهتزاز صورة الخطيب بعد كم الفضائح الذى كشفت عنه تصريحات مرتضى الذى خانه التوفيق عندما اعترف ضمنيا خلال توجيهه رسائل للخطيب بأن مصدره معروف والكل فهم أن مصدره تركى آل شيخ نظرا لخصوصية الأسرار التى اطلقها مرتضى ومن المفترض أنها أسرار لا يعرفها سوى تركى والخطيب .

بغض النظر عن الفضائح التى نالت من الخطيب ورفاقه الا ان مرتضى منصور حليف تركى ال شيخ استشهد فى هذه المعركة مع صدور قرار بتجميده وعدم ظهوره فى قناة الزمالك الأمر الذى تفقده سلاحا فتاكا فى تنفيذ تعليمات آل شيخ .. المفاجآت مازالت واردة ومحتملة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37