أخبار عاجلة

أبوريدة يلمح لتنظيم مصر مونديال ٢٠٣٠ و مفاجآت سارة للأهلى والزمالك !!

كشف المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى البارز فى الفيفا والكاف واحد الثمانية العظماء الذين يديرون لعبة كرة القدم فى العالم عن ٥ مفاجآت مدوية وسارة للجمهور المصرى الذى يترقب استئناف منافسات دورى الابطال الأفريقى وظف بشرى سارة جدا لجماهير الأندية المصرية الشعبية .

١ – تأجيل “كان ٢٠٢١ “

أكد المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للفيفا والكاف، أن الاتحاد الأفريقي سيجتمع الثلاثاء المقبل لتحديد مواعيد البطولات الإفريقية..وتوقع أبوريدة، تأجيل بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون المقررة في يناير المقبل، بسبب عدم إقامة مباريات التصفيات حتى الآن.

٢- الابطال والكونفيدرالية بدولة واحدة

أشار المهندس هانى أبوريدة ، إلى أن كل السيناريوهات مطروحة بخصوص مواعيد مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية بجانب إمكانية إقامتها في دولة واحدة.

٣- دعم لمصر ١.٥ مليون دولار

أضاف المهندس هانى أبوريدة، أن الفيفا دعم الاتحادات الأهلية بمليون و500 ألف دولار لمواجهة أزمة كورونا، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لا يجبر أي دولة على استئناف النشاط الرياضي ويعتبر هذا خبر سار جدا الأندية المصرية المقرر أن تسليط من هذا الدعم .

٤- شكرا للدولة المصرية

وعن عودة النشاط الرياضي في مصرأشاد المهندس هانى أبوريدة عضو الفيفا البارز بقرار الدولة المصرية بعودة الدوري، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لم تقصر في هذا الملف.

٥ – مفاجأة مدوية

اختتم المهندس هانى أبوريدة أحد الثمانية العظماء الذين يديرون لعبة الكرة فى العالم قائلا : “نقل مقر الكاف كان مستهدفا من بعض الدول، لولا نجاح مصر في الإبقاء عليه، وأرى أن مصر مؤهلة لاستضافة كأس العالم 2030 ويمكن استضافته مع أحد الدول”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37