أخبار عاجلة

ننفرد بنشر أسرار سقوط مرتضى منصور بالقبضة الحديدية !!

علم موقع العب كوره من مصادره الخاصة بالاسرار والكوابيس الحصرية التى أدت إلى سقوط المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من فوق منبره الإعلامى بالقبضة الحديدية وهو ما خلف لديه حالة من الثورة والغضب وضحت عليه فى بيانه للجمهور خلال الساعات الماضية .

وتقول مصادر مطلعة لموقع العب كورة أن تعليمات عليا من قيادات الإعلام تلقاها مرتضى منصور بعدم التجاوز وإطلاق التصريحات اللاذعة التى تمس سمعة وكرامة شخصيات رياضية ولكن أصر على مواصلة تسديد الاتهامات والتجاوزات .

وهو الأمر الذى دفع القيادات الإعلامية بتجميده ومنعه من الظهور فى كل وسائل الإعلام وليس قناة الزمالك فقط مما أصاب مرتضى منصور بالجنون وراح يدعو لمؤتمر صحفى عاجل لإعلان فسخ تعاقد قناة الزمالك مع شركة اعلام المصريين .

لكنه من تلقى تعليمات أخرى بعقوبات قاسية حالة عقده لاجتماع طارئ أو مؤتمر صحفى مما دفع مرتضى إلى التأجيل لمدة ٤٨ ساعة بعدما كان قد أعلن أن مؤتمره واجتماع الطارئ سيعقد اليوم وفى الغالب لن يتمكن من عقد اجتماع أو مؤتمر .

و أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا لتوجيه الشكر للجماهير البيضاء من ناحية على دعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على استمراره في مواجهة الفاسدين والمتجاوزين تجاه النادي والوطن الغالي.

.وجاء بيان رئيس نادي الزمالك كالتالي: “كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فأنتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم .
فخرجت الملايين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق”.

“أطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتى لو كان حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37