أخبار عاجلة

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ..تعرف على كل كبيرة وصغيرة فى صدام الليلة

كل ما تريد معرفته عن صدام برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم فى تقرير مجمع حرصنا عليه فى موقع العب كورة ، الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة .

تقام المباراة الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة وهناك مجموعة أخرى من المباريات المهمة تقام على النحو التالى :

مباريات اليوم فى سطور

بعد إهداره 4 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة، والتخلي عن صدارة الليجا لصالح غريمه اللدود ريال مدريد، يحتاج برشلونة إلى التغلب على أتلتيكو مدريد إذا كان يريد الحفاظ على تطلعاته تجاه لقب الدوري الإسباني.

ويستعرض الإنفوجرافيك التالي، التشكيلة المتوقعة للفريقين في موقعة الليلة، وموقفهما بجدول ترتيب الليجا، ونتائجهما في المباريات الأخيرة، وتاريخ مواجهات الفريقين، كما يعقد مقارنة رقمية بين المهاجمين لويس سواريز ودييجو كوستا.

ويتطلع برشلونة للفوز على أتلتيكو، من أجل العودة إلى صدارة الليجا ولو بشكل مؤقت، كما يهدف المدير الفني كيكي سيتين، لتجنب حديث الصحف عن احتمالية إقالته من تدريب الفريق، وإعادة الاستقرار إلى غرفة ملابس الفريق الكتالوني.


ويحتل البارسا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، برصيد 69 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 71 نقطة، وفي حالة الفوز سيصعد إلى الصدارة حتى يواجه النادي الملكي نظيره خيتافي.

على الجانب الآخر، يسعى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، إلى قيادة فريه للفوز على برشلونة لأول مرة في الليجا، تحت قيادته، حيث لم يسبق للأرجنتيني الفوز أي مرة على النادي الكتالوني في منافسات الدوري.

ويتطلع الروخيبلانكوس لتثبيت أقدامه في المركز الثالث، وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37