أخبار عاجلة

لم يمهلنا لحظة نقول له وداعا .. انتحار تركى آل شيخ !!

تقرير : احمد العدوى

انتحار المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية .. هذا هو ملخص قرابة عامين أمضاها آل شيخ طولا وعرضا فوق مسرح الأحداث الرياضية المصرية لكنه افتقد الدقة والباطنة الصالحة فجاء سقوطه سريعا ويشبه الانتحار الادارى .

اتخذ تركى ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه ومالك نادى الميريا الاسباني قرارا مفاجئا خلال الأيام القليله الماضيه من خلال إعلانه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنازله عن كافه القضايا التى رفعها على مجلس إدارة القلعه الحمراء إلى جانب تنازله عن كافه الأموال التى تبرع بها للنادى الأهلى.

وكتب ال الشيخ على صفحته قائلا وصلنى خبر وفاه والدة الاستاذ خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى واتقدم بخالص العزاء له ولاسرته الكريمه.

وأضاف عند سيرة الموت والاحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كافه القضايا المرفوعة على مجلس إدارة الاهلى او عضو مجلس إدارة الاهلى الذى اساء لى لوجه الله تعالى واطلب من الجميع عدم الزج بأسمى في اى شان رياضي داخل مصر.

ومن هذه السطور التى أعلن فيها المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه ومالك نادى الميريا الاسباني عدم الزج باسمه في اى شان يتعلق بالرياضه في مصر نستعرض لكم مراحل الصعود والهبوط في علاقه ال الشيخ بالرياضه المصريه او على وجه التحديد بالاهلي و الزمالك.

البدايه كانت في أوائل عام 2018 وذلك عقب فوز محمود الخطيب برئاسه مجلس إدارة النادى الاهلى وذلك في أواخر عام 2017 ليفاجئ الجمهور الرياضي بصفه عامه والاهلوى بصفه خاصة بإعلان الخطيب تولى تركى ال الشيخ الرئاسة الشرفيه لنادى الاهلى بصفته محب وعاشق للنادى الأحمر.

وبدأ الحديث عن دور ال الشيخ في دعم مجلس إدارة الاهلى بقياده محمود الخطيب في الفوز بالانتخابات الاخيره امام المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى السابق إلى جانب الاعلان عن قدوم مدرب عالمى يتولى تدريب الفريق وصفقات قويه في طريقها إلى الفريق الأحمر والحديث عن انشاء مدينه النادى الاهلى الرياضيه ويتقدمها معلب عالمى يليق باسم ومكانه النادى الأكبر في الشرق الأوسط.

ولكن حدث عكس كل ذلك وبالتحديد عند مسأله تجديد عبد الله السعيد واحمد فتحي لاعبى الفريق الأحمر السابقين وذلك في العام 2018 فقد فشل الاهلى في التجديد للأول واستعان الخطيب وقتها بتركى ال الشيخ بعدما علم بتوقيع السعيد للغريم التقليدي الزمالك فأتى ال الشيخ واحضر السعيد ووقع للاهلى بعدما تم ترضيته ماليا .

إلى جانب فتحى الذى كان قريب من الانتقال إلى الزمالك في ذلك الوقت وتم ترضيته ماليا هو الاخر ليقرر الاهلى بعد ذلك تجميد عبد الله السعيد وعرضه لبيع ويتم بيعه إلى نادى أهلى جده السعودى لينقلب ال الشيخ على الخطيب ومجلس إدارة الاهلى بعدما نقضوه اتفاقهم معه ومع عبد الله السعيد بإيقافه وعرضه للبيع.

ومنذ تلك اللحظه انقلب ال الشيخ على الخطيب ومجلس ادارة الاهلى ليخرج في جميع وسائل الإعلام بتوجيه اتهامات لهم بانهم كذابين وحصوله على أموال وهدايا وساعات منه في واقعه لم تحدث على مدار تاريخ النادى الأكبر في الشرق الأوسط .

ليتحول إلى الشيخ بعدها الي الزمالك ويقرر دعم الفريق الأبيض بصففات سوبر على غرار فرجاني ساسى وحمدي النقاز ويتقرب في علاقته مع رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وذلك بعدما قام بشراء نادى الأسيوطي سابقا بيراميدز حاليا.

وذلك لمحاربة الاهلى حيث تسبب تأسيس هذا النادى في ارتفاع أسعار اللاعبين في الدورى الممتاز حتى وصلت إلى أرقام خرافيه وذلك نتيجه الصراع الدائر بين الاهلى و بيراميدز في جميع الصفقات في تلك الفترة.

ونجد تركى ال الشيخ يحاول محاربه الاهلى با أبناءه عن طريق التعاقد مع حسام البدرى وتعينه رئيس للنادى بيراميدز وكذلك الحال استمرار هادى خشبه مدير للكرة في النادى و التعاقد مع عبد الله السعيد في شهر يناير 2019

وتبادل الصفقات مع الزمالك واعلانه الدائم على حبه واحترامه لرئيس نادى الزمالك حتى بزيارة النادى الأبيض في إحدى المناسبات وأعلن عن حبه للابيض ورئيسه امام الجميع مع الاستمرار في الهجوم على مجلس إدارة القلعه الحمراء علنا الذى وصفهم باللصوص فى اكثر من مناسبه.

ثم يقرر تركى ال الشيخ في نهايه موسم 2019 بيع نادى بيراميدز وإنهاء تجربته في الاستثمار الرياضي داخل مصر بعدما تسبب في فتنه كبرى في ارتفاع أسعار اللاعبين بطريقه لا تمت للواقع بصله إلى جانب الفتنه التى تسبب فيها بين اكبر ناديين في الشرق الأوسط والقارة الافريقيه الأهلى والزمالك.

ومع نهايه العام الماضي 2019 بداء ال الشيخ فى مغازله النادى الاهلى ومجلس إداراته من جديد وذلك عن إعلانه عن حبه الكبير للنادى الأهلى ورئيسه محمود الخطيب حتى قام بزيارته في منزله عقب إجراء عمليه جراحيه في شهر ديسمبر من العام الماضي ويعود ال الشيخ إلى الاهلى مرة ثانيه .

ويبدأ الحديث عن تدعيمه للاهلى بصققات سوبر مرة أخرى وكانت اولها التجديد لأحمد فتحى لاعب الفريق الذى رحل الى بيراميدز ليعلق بعدها إلى يمشي من الاهلى نجيب اده عشر مرات وبداء يظهر ابتعاده عن الزمالك مرة أخرى وان الأهلى هو معشوقه الاول والاخير.

ثم تحولت العلاقه مرة أخرى عقب اعلان الاهلى استمراره في منصبه كرئيس شرفي لنادى الاهلى وبالاخص في مسأله أقامه مباراة اعتزال حسام عاشور قائد الاهلى لتنقلب الأمور مرة أخرى راسا على عقب ويهاجم تركى ال الشيخ إدارة الاهلى نتيجه تأخره في الرد على عاشور والزج باسمه بطريقه لايقبلها .

ويقوم برفع قضايا على مجلس إدارة القلعه الحمراء وعضو مجلس إدارة الاهلى محمد سراج الدين الذى تبادل الهجوم على بعض ويطالب الدوله المصريه ممثله في وزير الشباب والرياضه الدكتور اشرف صبحى باسترداد أمواله التى تبرع بها للاهلى وحصل عليها أعضاء مجلس الإدارة دون وجه حق الذى وصفهم باللصوص مرة أخرى.

على عكس مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى يتحلى بالانضباط والامانه ليرد مجلس الاهلى ببيان يعلن فيه حذف اسم تركى ال الشيخ من رؤساء شرف النادى الاهلى واحضر لجنه للحصر أموال وهدايا لردها إلى المستشار السعودى وذلك بعد سلسله من المهاترات نالت من الاهلى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37