أخبار عاجلة

ننفرد بنشر عقد رينيه فايلر الجديد مع الأهلى !!

مواصلا خبطاته الصحفية ينفرد موقع العب كورة بنشر العقد الجديد الذى وقعه فايلر المدير الفنى لكرة القدم بالأهلى بطولة ملابساته وتفاصيله ؛ حيث وقع فايلر على العقد الجديد الكترونيا .

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلى ، أن المدرب السويسري رينية فايلر وافق على تجديد عقدة مع الناي الاهلى لمدة موسم واحد فقط ، على أن يعود المدرب السويسري الى القاهرة يوم الاثنين المقبل لتولي القيادة الفنية للفريق إستعداداً لاستكمال بطولة الدورى العام المصري .

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن توقيع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 /2021 . على أن يعود للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته.

وقال توفيق للمقربين له أن هذه هي رغبة فايلر منذ البداية وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا .

وتقديراً من المسئولين بالنادي الاهلى وللظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي أستمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلي سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة وإستكمال مسابقة الدورى وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف أن تأخير عودة فايلر المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لاسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً .

وفي مقدمة ذلك استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن فايلر اشترط أن تكون الفترة المتبقية فى الدورى الحالى بمثابة معايشة لتفعيل العقد الجديد متخذا حرية الرحيل نهاية الموسم الجارى وعدم تفعيل العقد الجديد إذا حدثت أمور منافية لما تم الاتفاق عليه

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37