أخبار عاجلة

برشلونة يتعادل 2/2 أمام أتليتكو مدريد ويتراجع لمركز الوصيف بالليجا

تعادل نادي برشلونة أمام نظيرة فريق نادي أتلتيكو مدريد، ايجابيا بهدفين لكل فريق في قمة الجولة الثالثة والثلاثين، لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” الليجا”.

هدف البارسا الأول جاء بالنيران الصديقة عن طريق دييجو كوستا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد بعد فشله في إبعاد ركنية ليونيل ميسي في الدقيقة الحادية عشر، محولًا الكرة برأسه في شباك أوبلاك حارس مرماه.

وحص فريق أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء بعد ذلك في الدقيقة الخامسة عشر بعد عرقلة كاراسكو، ليسددها دييجو كوستا محاولًا التكفير عن الهدف الذي أحرزه في مرمه فريقه، لكن تير شتيجن حارس البارسا تصدى لها.

وبعد مراجعة الفار، أُثبت تقدم تير شتيجن، لتتم إعادة ركلة الترجيح، ويسددها ساؤول نيجيز هذه المرة، معلنًا عن الهدف الأول للأتلتي في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 41، تحصل البارسا على ركلة حرة سددها ميسي، لتصطدم في حائط الصد للاعبي أتليتكو مدريد، وتغير وجهتها، لكن أوبلاك كان يقظًا مبعدًا إياها عن شباكه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بينهما بهدف.

وفي الشوط الثاني، تحصل البارسا على ركلة جزاء بعد عركلة فيليبي مدافع الأتلتي لنيلسون سيميدو في الدقيقة 50، ليسجلها ميسي بنجاح معلنًا عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة 62 تعادل أتليتكو مدريد من ركلة جزاء عن طريق ساؤول نيجيز، بعد عرقلة وهمية من نيلسون سيميدو لكاراسكو، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل منهما.

وبذلك التعادل، ارتفع رصيد البارسا للنقطة 70 في المركز الثاني خلف ريال مدريد، ورصيد أتليتكو مدريد للنقطة 59 في المركزز الثالث.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37