أخبار عاجلة

مرتضى منصور يقدم على خطوة خطيرة ويضع الزمالك فوق” فوهة البركان ” !!

فى خطوة خطيرة يقدم عليها مرتضى منصور رئيس الزمالك ربما تتسبب فى وضع النادى على فوهة البركان حيث قام بحشد الرأى العام الزملكاوى ضد مجهولين بالنسبة للرأى العام ومعلومين بالنسبة له .

وتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك في مقر النادي تمهيداً للاجتماع الذي سيعقده مع رموز النادي والمسئولين عن “الجروبات الزملكاوية” في صالة النادي.

وبدأ اجتماع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصاله محمد حسن حلمي في مقر القلعة البيضاء من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.


وشهد الاجتماع حضور العديد من رموز النادي مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.


وقال مرتضى منصور: “جماهير نادي الزمالك هى السند الأول للدولة المصرية والنادي .. طالما هناك جماهير واعية تساند النادي لن يسقط الزمالك”.
وتابع: “من يروج لسحب أرض النادي بمدينة السادس من إكتوبر كاذب هناك شركة كبيره وطنيه تولت المسئولية لإنشاء فرع النادي والاستاد”.


وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته: “كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبير لأن هناك قضاء عادل”.

وسبق وأن أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا لتوجيه الشكر للجماهير البيضاء من ناحية على دعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على استمراره في مواجهة الفاسدين والمتجاوزين تجاه النادي والوطن الغالي.

وجاء بيان رئيس نادي الزمالك كالتالي:

“كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فأنتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون اسكات صوت الحق الذي افزعهم .


فخرجت الملايين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده في معركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق”.

“أطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتى لو كان حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين.

مرتضى يحشد الزملكاوية لأمر خطير


وحرص المستشار مرتضى منصور على الاطمئنان على سير العملية الخاصة بتجديد العضويات الخاصة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.


كما قام رئيس الزمالك بعمل جولة تفقدية داخل النادي للاطمئنان على راحة الأعضاء بعد فتح بوابات النادي لاستقبال الأعضاء مع تطبيق الشروط الطبية اللازمة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37