أخبار عاجلة

جمعة الغضب فى الزمالك .. مرتضى يعيد الجماعات المخربة ويشهر سيفه للأهلى !!

تقرير : نورهان ابراهيم

أقل ما يمكن وصفه ليوم أمس أنه كان الاقرب الى جمعة غضب فى الزمالك بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عودة الجماعات الجماهيرية المخربة واحتمى بجمهور ورموز النادى ورواد السوشيال الميديا المتعصبين وأشهر سيفه فى وجه الاهلى فيما يتم تداوله إعلاميا بقضية القرن !!

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه ليس من حق الأهلي تقديم شكوي ضد الزمالك بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي الذي قام مجلس الإدارة بوضعها أعلى أسوار النادي.

وقال مرتضى منصور : “العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي”.


وتابع: “سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة”.

وأضاف رئيس الزمالك مشهرا سيفه فى وجه الاهلى : “نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع ، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم” 9-7 ” هو يوم الإحتفال السنوي بلقب نادي القرن”.

أهلا .. بالوايت نايتس ولكن لماذا تم استدعائه الآن ؟!


وعلى صعيد متصل أكد رئيس نادي الزمالك على أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، طالما ستكون في صفوف جماهير القلعة البيضاء.

وقال خلال اجتماعه برموز النادي فى جمعة الغضب : “نفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به”..وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه سيكون هناك اجتماع كل شهر مع المسئولين مع الجروبات الزملكاوية لمناقشة كيفية دعم النادي والفريق.. والسؤال لماذا يستدعى مرتضى منصور الجماهير التى وصفها من قبل والمخربين فى الوقت الحالى بعدما ظل لسنوات يحاربهم ويلاحقهم ويطاردهم ؟!


ووجه رئيس الزمالك رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالإستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.

الاحتماء بالرموز والمتعصبين عبر السوشيال


وشهد الاجتماع حضور العديد من رموز النادي مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية

.وقال مرتضى منصور: “جماهير نادي الزمالك هى السند الأول للدولة المصرية والنادى و طالما هناك جماهير واعية تساند النادي لن يسقط الزمالك”..وتابع: “من يروج لسحب أرض النادي بمدينة السادس من إكتوبر كاذب هناك شركة كبيره وطنيه تولت المسئولية لإنشاء فرع النادي والاستاد”.


وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته: “كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبير لأن هناك قضاء عادل”.

المسحة الأولى للزمالك :

من ناحية أخرى قام يوم الجمعة الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعمل المسحة الأولى امس الاول وذلك بمقر النادي تحت إشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق..وتواجد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة خلال إجراء المسحة والتي جاءت للاطمئنان على الفريق.
ومن جانبه أكد محمد أسامة طبيب الفريق أنه تم إجراء تحاليل للاطمئنان على صحة اللاعبين..واختبار سريع للاجسام المضادة كذلك المسحة الأولى بي سي ار.

وأضاف “سنقوم بعمل قياسات طبية لمدة 3 ايام حيث سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات وستكون القياسات بالسادس من اكتوبر بأحد المستشفيات”..و أضاف “سيتم عمل المسحة الثانية غدا .

حدوتة بامبو و زيزو:


وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق ، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور لإجراء المسحة نظرا لظروف خاصة .
وشدد طبيب الفريق أن بامبو قام بعمل مسحة بالمكان المتواجد فيه وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي .


أما فيما يخص موقف محمود عبدالعزيز ، قال أسامة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الإصابة التي يعاني منها وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد للخضوع للمسحة مؤكدا أنه يتابع حالة اللاعب والاطمئنان وفحصة بشكل دوري والاشراف علي برنامجه التأهيلي الذي يؤديه للتعافي والعودة .

أمير مرتضى : هدفنا التتويج القارى

أكد أمير مرتضى منصور أن الفريق سيدخل معسكر مغلق بعد إجراء المسحة الثانية للاعبين..وقال المشرف على الكرة إن الفريق أجرى المسحة الأولى للاطمئنان على اللاعبين..وأضاف : “سندخل في معسكر مغلق عقب ظهور المسحة الثانية والاطمئنان على الجميع”.
وأكد المشرف العام أن تحديد موعد نصف نهائي دوري أبطال افريقيا مناسب للفريق والذي يستعد بشكل قوي من أجل هذة المواجهة.
وقال المشرف على الكرة إن الجهاز الفني يرحب بالأمر والقرار الذي اتخذه الاتحاد الافريقي من أجل هذه البطولة.


وأضاف : “سنعمل بقوة من خلال استعدادات خاصة سيقوم بها الجهاز الفني مع اللاعبين وهدفنا وتركيزنا هو الحصول علي البطولة وسنعمل خطوة بخطوة حتى الوصول لمنصة التتويج”.
ومن جانبه اكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن أحمد عبد الرؤوف لاعب الفريق السابق انضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم..وأجرى عبد الرؤوف مسحة كورونا مع باقى أفراد الجهاز الفني اليوم.

مسحة عواد الثالثة.. الثلاثاء

يخضع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسحة الثالثة له الثلاثاء القادم.
وأكد محمد أسامة طبيب الفريق أنه يتابع حالة الحارس بصورة دائمة مشيرا إلى أنه بصحة وحالة جيدة.
وأكد طبيب الفريق أن المسحة التي خضع لها عواد مؤخرا جاءت سلبية وأنه بشكل كبير سيخضع للمسحة الثالثة بصحبة باقي لاعبي الفريق الذين سيخضعون للمسحة الثانية لهم الثلاثاء المقبل.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37