أخبار عاجلة

فضيحة بوطيب تظهر..الزمالك يعرض عليه ٢٥ مليون نظير سكوته!!

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك أن المسئولين بالقلعة البيضاء يُحاولون التواصل مع المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، لسحب الشكوى التى تقدم بها ضد الفريق لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم، خاصة بعد فسخ الزمالك عقد مهاجمه من طرف واحد خلال شهر فبراير الماضى بعدما انقطع اللاعب المغربي عن الفريق لمدة شهرين .

ودخل المغربي خالد بوطيب فى خلافات مع مسئولى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 4 ملايين دولار دفعة واحدة.

وعرضوا مسؤولى نادي الزمالك على اللاعب المغربى مليون و750 ألف دولار على دفعات، فى الوقت الذى يطالب فيه اللاعب خالد بوطيب الحصول على 4 ملايين دولار نظير إسقاط التظلُّم الذى وضعه أمام “الفيفا”، وهى قيمة مستحقاته عن المدة الكاملة لما تبقى من عقده.

وينتظر أن يعود اللاعب بوطيب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروى المتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالى لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز “أسبيتار” بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة.

وتلقى بوطيب، صاحب الـ32 عامًا، العديد من العروض من ناديه السابق ملطية سبور التركى، بالإضافة إلى فريق اتحاد طنجة المغربى، بالاضافة الى عرض من أحد أندية الدورى السعودي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37