أخبار عاجلة

للا فضة تعترف : المتحرش بالفتيات أوهمنى أنه سباح مشهور !!

علّقت الفنانة الشابة للا فضة، على أزمة الشاب أحمد بسام زكي، وسط الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه، بالاغتصاب والتحرش، بـ50 فتاة من الجامعة الأمريكية.
 

وذكرت للا فضة، الفنانة الشابة، عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، أنها تعرف هذا الشاب، وتحدثا سويًا من قبل، وكان من الممكن أن تكون إحدى ضحاياه بعدما أهمها أنه سباح مشهور !!


وتابعت للا فضة : “أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول”.
 
وأضافت للا فضة : “مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير”.

وتقول للا فضة تعود بداية القصة، إلى اتهام فتيات يدرسن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، شاب طالب بالجامعة، بالتحرش بهن، مُشددات على أن هذا الشاب دائم التحرش بفتيات الجامعة.
 
وأطلقت مجموعة من الفتيات حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد هذا الشاب، للكشف عن تصرفاته ضدهن وسلوكه ضد فتيات أخريات وصلت لدرجة اغتصاب فتاة عمرها 14 عامًا.
 
ودون الفتيات والتي يبلغ عددهن أكثر من 50 فتاة ممن درسن بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، شهادتهن عليه، وأنه تحرش بهن، بل وابتزهن بعد ذلك.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37