أخبار عاجلة
صالح جمعة

مورينيو يمنح صالح جمعة قبلة الحياة !!

أحمد العدوي

قال الكابتن طلعت يوسف المدير الفنى لنادي الاتحاد السكندري الملقب بمورينيو التدريب المصري ان صالح جمعه صانع العاب النادى الاهلى لاعب من طراز فريد على غرار العديد من اللاعبين الموهوبين في الدورى الممتاز مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحى ووليد سليمان موضحا ان هذه المواهب تعد قليله داخل الكرة المصريه.

وأضاف يوسف خلال استصافته في برنامج ملعب اون مع الاعلامي أحمد شوبير المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان مشكله صالح الأساسي تعود إلى عدم الالتزام كما يقال عنه مشددا ان الموهبه وحدها لاتكفي في نجاح لاعب الكرة لابد أن يصحيها التزام فى مواعيد النوم والتدريبات خاصه في نادى كبير مثل الأهلى الذى يفرض قواعده علي جميع اللاعبين عبر تاريخه.

وتابع يوسف تصريحاته انه لايزال أمام صالح جمعه الفرصه للعوده بقوه من خلال التزامه في الفترة القادمه مع النادى الاهلى لافنا انه حال التزامه سوف يكون اضافه للنادى الأهلى والمتتخب الوطنى.

الجدير بالذكر ان صالح جمعه عاد للتدريبات الفريق الأحمر بعد فترة غياب طويله وذلك بعد خلاف طويل بينه وبين السويسري رينه فايلر مدرب الأهلي الذى اعاده للحياه مرة أخرى بعد أن كان على وشك الرحيل من القلعه الحمراء.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37