مان يونايتد ورائحة الشياطين الحمر تفوح فى الدورى الانجليزى !!

احمد العدوى

يملك نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مايمكن البناء عليه لاكمال مشروع العوده لمنصات التتويج مرة أخرى حيث يمتلك حاليا كوكبه مميزة من النجوم تحتاج إلى مزيد من التدعيمات المهمه الي جانب الاستمرار في تحقيق الانتصارات وتحقيق نتائج ايجابيه حيث افتقد الدورى الاقوى على مستوى العالم وجود العملاق الأحمر الكبير وجوده بطلا ومنافسا في المواسم الماضيه هناك نجوم في الوقت الحالي تلوح بالافاق إلى عوده الشيطاين الحمر إلى منصات التتويج مره اخرى.

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى بعض الأرقام القياسية خلال الفترة الماضية إلى جانب استمراره في تحقيق النتائج الايجابيه في الدوري الانجليزي الممتاز حتى اصيح في المركز الرابع برصيد 55 نقطه وذلك عقب اكتساحه فريق بورنموث امس السبت بنتيجه 2/5 ضمن منافسات الجوله ال33 من الدورى الإنجليزى الممتاز جعلت هذه الأرقام تشير الي عوده الشيطاين الحمر إلى منصات التتويج

تستعرض لكم من خلال السطور التاليه أبرز أرقام مانشستر يونايتد الإنجليزى في الفترة الأخيرة وهى كالتالي :

يملك الشيطاين الحمرا ثنائي من اقوى المهاجمين على مستوى العالم في الوقت الحالي وهم راشفورد ومارسيال الذين أصبحوا اول تنائى هجومي بسجل 20 هدف او اكثر في جميع المسابقات في موسم واحد مع المان يونايتد وذلك منذ موسم 2010-2011 عندما أحرز البلغارى بارباتوف 21 هدف والمكسيكى خافيير هرنانديز 20 هدف.

وأصبح راشفورد اول لاعب انجليزى يسجل 20 هدف مع الشياطين الحمر في كل البطولات في موسم واحد منذ موسم 2010-2011 عندما أحرز وين روني 34 هدف.

واصيح ماسون جرينوود صاحب ال 18 عام اول لاعب ناشئ بسجل 15 هدف خلال موسم واحد مع المان يونايتد في جميع البطولات منذ موسم 2004-2005 عندما أحرز وين رونى 16 هدف مع مان يونايتد في جميع المسابقات.

وكذلك الحال نجح المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال في تسجيل 20 هدف مع الشياطين الحمر خلال هذا الموسم في جميع البطولات وذلك للمره الأولى في مسيرة النجم الفرنسي.

حافظ مانشستر يونايتد الإنجليزى على سجله خالى من الهزائم للمباراة ال 16 على التوالى ويعد هذا أفضل رقم بين جميع فرق الدورى الإنجليزى منذ بدايه العام الجارى 2020.

إلى جانب ذلك يحتاج الشياطين الحمرا إلى مزيد من التدعيمات المهمه الي حتى بستطيع العوده للبطولات مرة أخرى وكانت هناك انباء صحفيه ترددت في الفترة الأخيرة عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع نجم نادى بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو في صفقه قويه يحتاجها الفريق الإنجليزى لتكون بدايه مع اللاعبين الحاليين لتكوين فريق بعيد أمجاد الجبل الذهبي الذى حقق الثلاثيه في عام 1999 (دورى أبطال أوروبا والدوري والكأس)
بقياده المدرب الأسطورى في تاريخ مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *