أخبار عاجلة

الاهلى فى ورطة .. وحسين الشحات مهدد بالاعتزال !!

بات الاهلى فى ورطة حقيقية بعد كارثة لاعبه حسين الشحات المتعاقد معه حديثا مقابل نحو ٢٠٠ مليون جنيه وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجريت له عقب جراحة الفتاق بأنه سبق له وأن أجرى نفس الجراحة مرتين وهذه هى المرة الثالثة .

وقالت التقارير الطبية أن حسين الشحات يحتاج لراحة سلبية لن تقل عن ثلاثة أشهر كما أن الفحوصات أكدت أن إصابته مزمنة وتؤثر سلبيا على العضلة الضامة وهو الأمر الذى قد يؤدى إلى اعتزاله كرة القدم والتأثير على مستواه .

وأصبح الاهلى فى ورطة حقيقية بسبب كارثة حسين الشحات الذى يغيب عن الأدوار الحاسمة فى دورى الابطال الأفريقى وباقى مباريات الدورى المتبقية وربما الأمر يمتد لغيابه عن الدور الأول لمباريات الدورى فى الموسم المقبل .

وتتمثل ورطة الاهلى فى عدم وجود بديل جاهز الشحات فى ظل رغبة فايلر فى الاستغناء عن البديلين جيرالدو واحمد الشيخ وكلاهما غير جاهز .

وتوجهت أصابع الاتهام إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فيما يخص قيام اللاعب بإجراء جراحة الفتاق دون دراية بتوابعها فى وسط زحمة ارتباطات الاهلى .

من ناحية اخرى عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة منفردة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق في نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز ومواجهة المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

واشتمل المران على جزء بدني والتركيز بشكل اكبر على تدريبات الكرة وتنفيذ الجوانب الفنية والخططية وحرص سيزا على الحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران.

كما خاض حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي اقيم في الثامنة والنصف صباحا.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة  في التدريبات الجماعية.

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37