أخبار عاجلة

مارسيال حدوتة كروية تتوهج فى قلعة مان يونايتد |فيديو

تقرير : احمد العدوى

‏اللاعبون المرشحين لجائزة لاعب الشهر في مانشستر يونايتد : برونو فيرنانديز ونيمانيا ماتيتش وانتوني مارسيال ..والاخير حدوتة كروية تتوهج فى قلعة الشياطين .

أنتوني مارسيال هو لاعب كرة قدم فرنسي من مواليد الخامس من ديسمبر عام 1995 يلعب لصالح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى والمنتخب الفرنسي بطل كأس العالم في نسخته الاخيره روسيا عام 2018.

تستعرض لكم من خلال السطور التاليه مشوار نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى والمنتخب الفرنسي أنتوني مارسيال مع الساحرة المستديرة وهو كالتالي :

1_بدايه مارسيال مع كرة القدم

بدا النجم الفرنسي مشواره مع كرة القدم من خلال نادى Les ulis الفرنسي حيث كانت بدايه اكتشاف موهبته وتعلم كرة القدم تم بدا ذهب الي نادى ليون الفرنسي وكان انتقال الي موناكو عام 2013 من أهم محطات حياه المهاجم الفرنسي الكرويه في صفقه قدرت في ذلك التوقيت ب6 مليون يورو.

2_ بدايته مع نادى ليون الفرنسي

تم اكتشاف مارسيال في عمر 14 عام عن طريق احد اكدايمبات نادى اولمبيك ليون وذلك في عام 2009 ليكون ذلك الموسم بدايته مع العملاق الفرنسي وبعدها بموسم واحد انضم لصفوف المنتخب الفرنسي للناشئين تحت 17 عام.

شهد تواجده مع منتخب فرنسا للناشئين تحت 17 عام للمرة الاولى
في بطوله أوروبا التى أقيمت في سلوفينيا عام 2012.

وشارك في أول مباراة في الدورى الفرنسي في عام 2013 ضد فرق اجاسكيو الفرنسي وشارك كبديل في تلك المباراة حيث اشتراك في آخر عشر دقائق من عمر اللقاء.

3_مشوار مارسيال مع موناكو

انتقل النجم الفرنسي أنتوني مارسيال إلى صفوق نادى موناكو في صيف عام 2013 بعقد ممتد لثلاث سنوات حيث شارك في أول مباراة له مع العملاق الفرنسي أمام فريق رين الفرنسي وساهم في فوز فريقه بهدفين دون رد عندما أحرز الهدف الاول في أولى مبارياته مع موناكو بالدوري الفرنسي.

وفي الموسم الثاني لمارسيال مع موناكو أحرز 9 أهداف من ضمن 36 مباراة في مشواره مع الفريق في الدورى وحصل على لقب رجل المباراة في عشر مباريات مع موناكو هذا الموسم.

4_ مشوار مارسيال مع مانشستر يونايتد

انتقل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الي صفوق الشياطين الحمر في عام 2015 مقابل 36 مليون جنيه إسترليني وعقب تالفه مع المان يونايتد بموسم واحد تم الإعلان عن وصوله راتبه إلى 58 مليون جنيه أسترلينى.

واستطاع أحرز 25 هدف مع الشياطين الحمر في ذالك العام وانضم بعدها إلى صفوف المنتخب الفرنسي الأول في يورو عام 2016.

وشهد المواسم الماضيه إصابات عدبده للنجم الفرنسي ابعدته عن المباريات مع فريقه الا ان شهد هذا الموسم تالق كبير للنجم الفرنسي حيث استطاع تسجيل هدفه العاشر منذ بدايه عام 2020 في الدورى الإنجليزى وذلك عندما أحرز الهدف الثالث لفريقه ضد بورنموث في المباراة التى أقيمت امس السبت ضمن منافسات الجوله ال 33 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وحسب ماذكرته شبكه إحصائيات “اوبتا ” فان مارسيال وزميله بالفريق وراشفورد ان هذه هي المرة الأولى التى يتخطى فيها لاعبان من مانشستر يونايتد حاجز العشره أهداف على ملعب اولد ترافورد في موسم واحد بالدوري حيث كان آخر من حقق هذا الرقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم 2008 والنجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في عام 2007.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37