أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب ..صلاح وموحد القطبين !!

بقلم : ياسر عبد العزيز
MAIL :[email protected]

أحداث مهمة شهدتها الساحة الرياضية على مدار الفترة الماضية ؛ يأتى فى مقدمتها وصول حالات الكورونا بأندية الدورى الممتاز الكروى إلى نحو ٣٠ حالة إيجابية وهو رقم ليس بالقليل قبل استئناف المنافسات ، و نتمنى من المسئولين على الكرة أن يكونوا على درجة عالية من الوعى والاهتمام الذى لاحظناه فى مؤتمر د.مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الذى خص ملف الشباب والرياضة بالتحية وشدد على الجهد المبذول فى هذا الشأن .


ويبرز من بين الأحداث المهمة تتويج الفرعون محمد صلاح نجم مصر وليفربول بالدورى الانجليزى ليواصل كتابة التاريخ فى بلد الانجليز ؛ وكنت اتمنى من القائمين على ملف كرة القدم فى مصر إقامة حفل تكريم للنجم المصري الاسطورى بعد إنجازه التاريخى الذى عزز من خلاله الإنجاز الأعظم له مع الليرز عندما فاز بدورى الابطال الأوروبى !!


ولا يمكن أن نمر مرور الكرام حول بيان الإشادة الرسمى الذى أصدره مجلس إدارة الاهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب ؛ والذى أكد خلاله على المجهودات التى يبذلها د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع كل الأندية الكبيرة والصغيرة ، وحرصه على ترسيخ معايير العدالة والمساواة بين الجميع فى إطار تنفيذه لتوجيهات القيادة السياسية.

وعندما يشيد الاهلى بالوزير د. أشرف صبحى ومن قبله يشيد به الزمالك ؛ فلابد أن نتوقف كثيرا أمام هذا المشهد؛ الذى يجتمع فيه الاهلى والزمالك على الإشادة بوزير الشباب والرياضة لأنه حدث لا يتكرر كثيرا فلم نشاهد منذ زمن بعيد وزير يوحد بين رغبات القطبين !!


ومن الأحداث المهمة أيضا ما يشهده اليوم نادى النادى ” THE CLUB1 ” بمدينة ٦ أكتوبر من تدشين للتعاقدات الخاصة بالاكاديميات والمدارس الرياضية الاجنبية والمصرية التى ستعمل بالنادى خلال الفترة المقبلة

واخص نادى النادى بذلك باعتباره حلقة فى سلسلة من الأندية التى تتساوى فيها أحلام الفقراء والأغنياء ؛ خاصة وأن الخدمات التى تقدم للعضو فيه تعادل خدمات نوعية يتمتع بها الذوات فى الأندية الراقية فى ظل استثمار ايجابى يميز الرياضة بعد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة .

المقال نقلا عن جريدة الاخبار الورقى

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37