أخبار عاجلة

٥ أخبار سارة تسيطر على الأهلى | صور

٥ أخبار سارة وتدعو للتفاؤل سيطرت على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى إطار الاستعداد لاستئناف النشاط المحلى و الافريقى.

اولا :سيزا يشيد

ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع اللاعبين وأشاد بهم قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وعقد سيزا، جلسة مع الجهاز المعاون في بداية المران للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.
ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

ثانيا : محمد محمود يقترب :

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي..وأدى محمد محمود، جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.
ويواصل الأهلي تدريباته اليومية؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.

ثالثا ..حمدى فتحى يشارك :

حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك حمدي فتحي، في المران الجماعي للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 رابعا ..  تقسيمة تعكس الروح :

ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تقسيمة قوية للاعبي الفريق على ملعب التتش بالجزيرة عكست الروح القوية للاعبين .

وقام سيزا بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية مران اليوم.

خامسا .. معنويات رمضان عالية

شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

ووضحت المعنويات العالية على اللاعب رمضان صبحى .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37