أخبار عاجلة

مثلث الخيانة فى طريقة من الزمالك إلى الأهلى !!

أصبح الضلع الثالث من مثلث الخيانة على وشك الاكتمال فى نادى الزمالك كما يقول المراقبون للاحداث وذلك مع توارد أخبار كثيرة وتدفق حواديت لا تنتهي عن اقتراب اللاعب يوسف أوباما نجم الفريق الأول بالزمالك من التوقيع إلى القلعة الحمراء وارتداء فانلة الاهلى .

أوباما يكتب الفصل الأخير لمسلسل الخيانة فى الزمالك !!

يوسف أوباما تربي فى قلعة الزمالك قبل أن يخرج لأكثر من مرة لتجربة احتراف بالاندية وهو ناشئا ثم استرده الزمالك بنظرية فرض الإرادة التى يلجأ إليها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى أحيان كثيرة ومشاكل مستعصية .

أوباما وكهربا .. وجهان لعملة واحدة !!

يوسف أوباما يمنى نفسه حاليا الانتقال إلى الاهلى بعدما قدم فروض الولاء والطاعة للأحمر مع صديقه كهربا لاعب الزمالك الذى انتقل إلى الاهلى بحدوتة وسيناريو يتم التجهيز لمثله حاليا فى الاهلى لانتزاع أوباما .

الحارس احمد الشناوي ممثل قدير

وينضم إلى كهربا وأوباما فى مثلث الخيانة الحارس احمد الشناوي الذى يلعب فى بيراميدز حاليا .. كهربا خان الزمالك بانتقاله إلى الاهلى بسيناريو غريب وطويل وكاد أن يلحق به أو يسبقه احمد الشناوي الذى عقد جلسة مع الخطيب رئيس الاهلى فى حضور المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ورئيس شرفى نادى الاهلى وحصل على ١٠ ملايين جنيه قبل أيام من القمة الشهيرة التى سقط فيها الزمالك بثلاثية قاسية .

الحارس احمد الشناوي تعمد أخطاء كارثية خلال تواجده مع الزمالك فى مواجهة الاهلى !!

ويحمل كثيرون فى الزمالك مسئولية ضياع الدورى فى النسخة قبل الحالية من الزمالك الى اوباما وكهربا وأشباه الحارس احمد الشناوى الذين مازالوا مثل السوس ينخرون فى مفاصل الفريق الأول بالزمالك .

الحارس احمد الشناوي فى الغالب ستكون محطته القادمة فى القلعة الحمراء مع إصرار فايلر على التعاقد مع حارس جديد ومؤهل ؛ وأوباما يسير بقوة نحو ارتداء فانلة الاهلى اما كهربا فقد سبق الثنائى وأصبح بالفعل فى الاهلى ليفرض السؤال نفسه بقوة .. هل اكتمل مثلث الخيانة وأصبح فى طريقه من الزمالك الى الاهلى ؟!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37