أخبار عاجلة

“أنبوبة السموم ” التى حملها الخطيب إلى قلعة الأهلى !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

لا يختلف اثنان من بين ١٠ خبراء كبار لكرة القدم من أبناء النادى الأهلى التقى بهم موقع العب كورة على أن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب ال قلعة الاحمر ما هى الا أنبوبة من سموم حملها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ليعمق بها الغيرة والتفرقة داخل أرض فريق الكرة بالنادى الخصبة جدا والجاهزة لمثل هذه الحواديت .

واتفق غالبية الخبراء على أن الاهلى لم يكن فى حاجة إلى هذه الأنبوبة التى تحمل غازا ساما ربما يفسد العديد من اللاعبين ،واذا سلمنا بأن الوافد الجديد طاهر محمد طاهر يلعب فى مركز الجناح فإنك لست فى حاجة إليه ولا يوجد ضرورة ملحة للتعاقد معه .

وذلك لأن الاهلى لديه تخمة عددية فى هذا المركز فهو يمتلك وليد سليمان ورمضان صبحى وكهربا وحسين الشحات واحمد الشيخ وجيرالدو واذا سلمنا بأن طاهر محمد طاهر يلعب فى مركز المهاجم فأنت تمتلك : أليو بادجى ومروان محسن وأجايي وربما أزارو إذا عاد هذا إلى جانب عدد من شباب وأبناء النادى فى المركزين .

خبير واحد فقط من بين العشرة خبراء هو من أيد التعاقد مع طاهر محمد طاهر وهو الكابتن بدر رجب المدير الفنى الأسبق لمدرسة الكرة بالنادى الاهلى لكنه طالب بمنح طاهر محمد طاهر فرصة حقيقية للتواجد والمشاركة والاستفادة من امكاناته الفنية والمهارية العالية جدا واعتبره صفقة مهمة لأن اللاعب سوبر بكل المقاييس .

ومن جانبهم شدد باقى الخبراء على أن الاجواء فى القلعة الحمراء مشدودة حاليا ولم يكن الفريق فى حاجة لإعلان التعاقد مع طاهر محمد طاهر بهذا الرقم المالى الضخم جدا له ولنادى المقاولون العرب خاصة وأن الاهلى مقبل على خوض أصعب مباريات له فى دورى الابطال بالدور قبل النهائى عندما يلتقى الوداد المغربى من مباراة واحدة لتحديد المتأهل إلى النهائى الحلم .

وربما يتسبب الكلام عن صفقة طاهر محمد طاهر بحالة من التفرقة والغبن داخل صفوف الفريق ويضيع معها الحلم الأفريقى هكذا وصف الخبراء المشهد بعد صفقة طاهر محمد طاهر التى اعتبروها أشبه بغاز السموم .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37