أخبار عاجلة

الاهلى يوجه رصاصتين فى صدر سيد عبد الحفيظ !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

وجه الاهلى رصاصتين فى صدر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادى على مدار ٨ ساعات أمس الثلاثاء ليثير جدلا واسعا فى كواليس القلعة الحمراء .

الرصاصة الأولى بطلها الخطيب

الخطيب مع مسئولى المقاولون بدون سيد عبد الحفيظ

جاءت الرصاصة من رئيس الاهلى الكابتن محمود الخطيب أشبه بمدفع رشاش وذلك عندما ظهر الخطيب دون عبد الحفيظ فى سابقة هى الأولى من نوعها التى يعلن فيها رئيس الاهلى بنفسه عن التعاقد مع صفقة جديدة وذلك عندما قام الخطيب بالإعلان عن صفقة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب.

وأعلن الخطيب بنفسه عن صفقة التعاقد مع طاهر محمد طاهر عقب جلسة عقدها مع مسئولى المقاولون العرب المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون ومحمد عادل المشرف على الكرة وهذه من المرات النادرة التى يظهر فيها الخطيب فى مثل هذه المناسبات دون سيد عبد الحفيظ.

الرصاصة الثانية يصوبها “حارس كسر “

وكانت الرصاصة الثانية مهينة وقاسية على النجم سيد عبد الحفيظ الذى أفني السنوات الماضية خادما للأهلى ومنفذا جيدا لسياسات مجلس الخطيب .

وكانت الرصاصة الثانية من خلال حارس الاهلى السابق ” الكسر ” أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي الذى اعلن عن نجاحه فى التمديد لكل من الحارس محمد الشناوي وسعد سمير وجاء نص البيان الصادر من الاهلى على النحو التالى :

أمير توفيق مع الشناوي وسمير .. اين ذهبت صلاحيات مدير الكرة بالأهلى؟!

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة . كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة .

جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير .

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة .
وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل . أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي .

وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والأتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة . ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط . وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص . .واذا كان هناك تعاون كبير
من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما .

وتابع : لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي 

لم يحدث على مدار تاريخ الاهلى أن قام مدير التعاقدات بإعلان التمديد للاعبين بالنادى والاعلان على مدار ٨ ساعات صفقة جديدة والتمديد للاعبين دون أن يذكر أو يشار إلى مدير الكرة بالنادى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37