أخبار عاجلة
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

مان سيتي يضرب نيوكاسل بخماسية قاسية |فيديو

استعاد مانشستر سيتي توازنه بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بخماسية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية مانشستر سيتي جابريل جيسوس (10) ورياض محرز (21) وفيديريكو فيرنانديز بالخطأ في مرماه (58) وديفيد سيلفا (65) ورحيم سترلينج (91).

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الـ13.

شكل مانشستر سيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بتوغل من محرز من الجانب الأيمن وصولًا إلى العمق على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية أمسك بها دوبرافكا.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل سيلفا عرضية أرضية من الجانب الأيسر لجيسوس داخل منطقة الجزاء، سددها المهاجم البرازيلي مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 13، تلقى محرز كرة بينية متقنة من إديرسون داخل منطقة الجزاء، إلا أن النجم الجزائري تسرع وسدد بعدها كرة ضعيفة أمسك بها دوبرافكا بسهولة.

وواصل مانشستر سيتي زحفه تجاه مرمى نيوكاسل، بعدما تلاعب فودين بلاعبي نيوكاسل، قبل أن يسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

وعزز مانشستر سيتي تقدمه في الدقيقة 21 بصورة مشابهة للهدف الأول، بعدما أرسل دي بروين عرضية أرضية من الجانب الأيسر وصلت إلى محرز الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسجل بسهولة في الشباك.

وظهر نيوكاسل في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 31، بمخالفة من على حدود منطقة الجزاء نفذها ريتشي مرسلًا عرضية، قابلها فيرنانديز برأسية ذهبت في أحضان إديرسون.

وأهدر فودين فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40، بعدما تبادل الكرة مع سيلفا، ليسدد من داخل منطقة الجزاء كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأرسل دي بروين عرضية متقنة في الدقيقة 45، ارتقى لها رودريجو مسددًا رأسية علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى جوارديولا تبديلين بنزول والكر وجوندوجان على حساب كل من كانسيلو ورودريجو.

وعاد فودين ليهدر فرصة أخرى محققة للتسجيل في الدقيقة 49، بعدما أرسل دي بروين عرضة متقنة له وهو خالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الـ6 ياردة، ليسدد بغرابة إلى جوار القائم.

وتمكن السيتي من إضافة الهدف الثالث بالنيران الصديقة هذه المرة، بعدما اخترق السيتي دفاعات نيوكاسل من العمق بعد تبادل قصير للكرة بين جيسوس فودين، قبل أن يتدخل فيرنانديز في محاولة إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليسجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

ودفع جوارديولا بكل من سترلينج وبيرناردو على حساب جيسوس وفودين في الدقيقة 62.

وواصل مانشستر سيتي مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65، وذلك من مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها ديفيد سيلفا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 75، بعدما مرر زينشينكو عرضية أرضية لديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة قوية تألق دوبرافكا في إخراجها إلى ركلة ركنية، وبعدها مباشرة أخرج جوارديولا محرز ودفع باللاعب دويل.

وحاول سيلفا تسجيل هدفه الثاني بالمباراة في الدقيقة 89، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتمكن سترلينج من تسجيل الهدف الخامس للسيتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما افتك سيلفا الكرة من دفاعات نيوكاسل، ليمرر إلى سترلينج الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37