أخبار عاجلة

ملايين ساسى وبوطيب وعواد تمزق جسد الزمالك|فيديو وصور

ملايين من الدولارات والجنيهات كشفت عنها عقود نجوم الزمالك المسربة لتتسبب فى تمزيق جسد الزمالك وتفجير الأزمات والمشاكل بين باقى اللاعبين بعد علمهم بالمفاجآت المذهلة

وفى هذا التقرير يذكر موقع العب كورة تفاصيل هذه التسريبات على النحو التالى :

بعد تسريب عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي تم توقيعه قبل بداية الموسم الجاري ،ومدته 5 سنوات، يحصل خلالها من النادي الأبيض على مبلغ 78 مليون و900 ألف جنيه، حيث يحق له الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم الأول مع تزايد القيمة المالية في كل موسم.

وتنص العقود على أن يحصل محمد عواد فى الموسم الثانى على 15 مليون جنيه فيما يحصل في الموسم الثالث 2021 / 2022 على 16 مليون جنيه ، وشارك محمد عواد هذا الموسم 7 مباريات في الدوري استقبلت فيها شباكه 7 أهداف، وثلاثة أهداف في كأس السوبر ومثلها في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تسريب جديد من داخل نادي الزمالك لعقد التونسي، فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء.

وكشف التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018 وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعماية وعشرون يورو، أي ما يوازي حوالي 104 مليون جنيه مصري، وهو الأمر الذي تسبب في وجود أزمة داخل النادي الابيض .

تواصل تسريب نسخ من عقود لاعبي نادي الزمالك المصري خلال الفترة الأخيرة التي شهدت تذمر اللاعبين بسبب عدم خلاص مستحقاتهم منذ مدة ليأتي الدور اليوم على عقد متوسط الميدان الدولي التونسي الفرجاني ساسي الذي جاء ليؤكد أنه اللاعب الأعلى أجرا بين لاعبي الفريق.

و نسخة العقد المرفقة لهذا المقال تؤكد حصول الفرجاني ساسي على خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرون يورو (5.677420 مليون يورو) خلال كامل مدة تعاقده مع نادي الزمالك (3 مواسم) حيث ينص العقد على حصوله على 2.064516 مليون يورو خلال الموسم الأول موزعة على 11 قسطا (القسط الأول 1.290322 مليون يورو عند التوقيع و البقية على 10 أقساط يبلغ كل منها 77419.4 يورو تصرف له شهريا) دون اعتبار منح الانتصارات و باقي الامتيازات (مسكن و 2 تذاكر سفر له و لعائلته سنويا و و و و …) .

و جرى الاتفاق خلال التعاقد على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، مبلغا قيمته 12904 جنيه كبدل سكن للاعب، كما يحق للاعب عدد اثنين تذاكر طيران له ولأسرته في الموسم”، وبالتالي سيكون له 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.

يذكر أنه و وفقا لنسخ العقود المسربة خلال الأيام الماضية كان اللاعب الدولي المغربي خالد بوطيب هو الأعلى أجراً في صفوف نادي الزمالك بعد أن كشفت التسريبات حصوله على 4 مليون و 542 ألف و 103 يورو خلال كامل مدة تعاقده مع نادي الزمالك (3 مواسم) لكن تسريب عقد الفرجاني ساسي اليوم جعله يكون الأعلى أجرا في نادي الزمالك.

فيما وافق اللاعب على صرف قيمة العقد بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف بالعملات الأجنبية المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.

وعلم موقع “العب كورة” من مصارده المطلعة من داخل نادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق طلب من وكيله مهند عون، البحث عن عرض للرحيل سواء خلال الفترة الحالية أو مع نهاية الموسم، بما يقرب من 5 أو 6 ملايين دولار، من أجل الرحيل عن الأبيض.

ويرغب التونسي فرجاني ساسي في الرحيل عن صفوف الفريق، بعد علمه بوجود اتجاه قوي داخل النادي بتخفيض راتبه في حالة استمراره، كما أنه أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بأنه يمر بظروف صعبة، عكس الفترة الأولى له مع الفريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37