أخبار عاجلة

أليخماخو التدريب الأوروبى يقصف جبهة الاهلى ويتغزل فى أبو تريكة !!

قصف أوتوفيستر المدير الفنى الأسبق للزمالك لكرة القدم الملقب بأليخماخو التدريب الأوروبي نظرا التشابه بينه وبين شخصية الكاهن أليخماخو فى مسلسل يوزريسيف جبهة الاهلى بعنف وقسوة ووصفه بأنه يشبه اى نادى بينما الزمالك هو نادى القرن الحقيقى .

وتحدث المدرب الألماني المخضرم أوتوفيستر، عن تجربته مع نادي الزمالك خلال الفترة بين عامي 1999 و2002.


وقال أوتوفيستر عبر برنامج اللعيب بقناة Mbc Masr إن البعض يلخص تجربته مع الزمالك في لقاء الخسارة الشهيرة أمام الأهلي بنتيجة 1-6 في الدوري المصري موسم 2001-2002.

وأضاف “قدمت أداء مميزًا مع الزمالك، أتمنى العودة لقيادة الفريق الأبيض مجددًا، ما زلت أعمل في مجال التدريب وأنا زملكاوي 100%”.

وتابع “الأمر كله مجرد مباراة في مشوار رائع مع الزمالك، كنت انتصر على الأهلي بشكل دائم وفزت في 5 لقاءات من 6 في الديربي، حققنا انتصارات قبلها وبعدها وفزنا بكأس مصر في نهاية ذلك الموسم”.

وعن منافسة الأهلي في تجربته مع الزمالك، علق “بالنسبة لي الأهلي مجرد فريق مثل أي خصم لا يزيد عن غزل المحلة والسويس والمقاولون والاتحاد وبقية أندية الدوري، لم يكن لدي مشكلة في مواجهته واحترم الجميع وأبحث عن الفوز في كل المباريات”.

وعن اللاعب الذي تمنى ضمه أُثناء قيادة الزمالك، أكد أوتوفيستر أنه تمنى ضم محمد أبو تريكة، لكنه لم يكن متاحاً في تلك الفترة.

وعبر أوتوفيستر عن اعتزازه بالزمالك، مؤكدًا أن الفريق الأبيض هو الأحق بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا والأكثر حصدًا للألقاب القارية في القارة السمراء بالقرن الماضي بعدما حصد 9 بطولات أفريقية.

وأشار إلى أنه درب خالد بيبو نجم الأهلي في صفوف المصري البورسعيدي، وقدم مستويات رائعة معه لكنه رحل لأسباب مالية عن صفوف الفريق.

وعن فرص الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال، قال أوتوفيستر “الزمالك سيخوض مباراة صعبة أمام الرجاء، لا نستطيع التوقع بما سيحدث، الفرص متساوية بين الأندية، وبالطبع أتمنى تتويج الأبيض

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37