أخبار عاجلة

خطاب الفيفا يفضح”خطايا جبلاية الجنايني ” ويلزمها بالرحيل !!

كما انفرد موقع” العب كورة” كشفت اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى عن الخطاب الصادم الذى تلقته من الفيفا بشأن المرحلة القادمة بالتأكيد على إجراء الانتخابات فورا وإنهاء مسئولية اللجنة المؤقتة المطالبة بالرحيل .

وتسود حالة من الارتباك داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد وصول خطاب من الاتحاد الدولي (فيفا) في الساعات الماضية.

وألزم مسؤولو الفيفا اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني، بضرورة إجراء اجتماع الجمعية العمومية، لاعتماد مشروع لائحة النظام الأساسي قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطاب الذى جاء بلغة قاسية جدا من الفيفا لم يشهد حتى مجرد الشكر للجنة الجناينى على الفترة الماضية نظرا لكثرة الأخطاء الإدارية والفنية لها على مدار عام مضى .

ولم تنجز لجنة عمرو الجناينى اى موضوعات من المهام التى أوكلها لها الفيفا كنوع من خارطة الطريق وعلى رأسها الانتهاء من لائحة النظام الأساسي وهو ما جعل الفيفا يؤكد فى خطابه أنه فى حالة عدم ارسال لائحة النظام الأساسي سيتم دعوة الجمعية العمومية على اللائحة القديمة .

ورفض الفيفا طلب اللجنة الخماسية المد لمدة عام آخر وهو الطلب الذى ارسله عمرو الجناينى فى سرية تامة دون علم اى من الجهات المسئولة ودون علم الجمعية العمومية التى تحكم اتحاد الكرة لأنها صاحبة القرار.

كما أن الفيفا ذكر فى خطابه خطايا اللجنة الخماسية و التى ذكرها أعضاء الجمعية العمومية فى شكاوى تم إرسالها إلى الفيفا ومنها عدم قيام اللجنة الخماسية بدورها الداعم لأعضاء الجمعية العمومية فى تقديم الدعم السنوي وتأخره عن موعده الاصلي ؛ وكذلك عدم وصول دعم فيروس كورونا إلى الأندية الذى ارسله الفيفا للجبلاية لكى تصرفه للأندية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37