أخبار عاجلة

أول رد من الاهلي بعد تسجيل مرتضي منصور لقب نادي القرن بوزارة التموين

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سخروا مما فعلة رئيس الزمالك ، من احتفالة بلقب القرن الحقيقي، وخروج مرتضي منصور ، بمستند يُفيد بتسجيله حقوق الملكية الفكرية، مؤكدين أن الأمر يدعو للابتسامة فقط، ونلتزم بقرارات مجلس الإدارة .

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، أعلن أمس الخميس عن حصوله على مستند يؤكد الملكية الفكرية لنادي “القرن الحقيقي”، مطالبًا النادي الأهلي بإزالة جميع لافتاته وعدم استخدام الشعار مرة أخرى لعدم المسائلة القانونية.

وأبلغ الكابتن محمود الخطيب، أعضاء النادي بعدم الرد على تلك الأحداث الجارية وعدم الانصياع وراء كل ما يدور على الساحة ، ومُلتزم الاهلي في شكواه والطرق القانونية فقط، لحفظ حقوقه الخاصة، والمطالبة بعدم الانتهاك بما يمتلكه النادي من مستندات رسمية.

وننتظر مسؤلوا النادى الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مرور المدة القانونية من إنذار رئيس الزمالك بإزالة اللافتات التراجع عن أفعاله قبل اتخاذ خطوات تصعيدية ، وقد يتم تصعيد الامور من جانب النادي الأهلي، بشكوى رسمية إلى غرفة التجارة والصناعة للحقوق الملكية، والاتحاد الإفريقي “كاف” كونه صاحب منح اللقب، والاتحاد الدولي “فيفا”، ومن ثم الشكوى أمام المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض مادي عن أي أضرار.

وكان النادي الأهلي توج بلقب الفرن الإفريقي، في عام 2000 الماضي، وتسلم الجائزة الراحل صالح سليم رئيس النادي الأسبق، في احتفالية أُقيمت في مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37