أخبار عاجلة

رمضان صبحى فى خطر ..وهيدرسفيلد يصدم الاهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن مسئولي النادى الأهلى تلقوا صدمة قوية من نظرائهم فى هيدرسفيلد الانجليزي بسبب المبلغ الذى طلبه النادى الإنجليزى للاستغناء عن رمضان صبحى نهائياً للأهلى، حيث طلب هيدرسفيلد 7 ملايين جنيه إسترلينى، ما يقارب 140 مليون جنيه مصرى لبيع اللاعب الموجود مع الأهلى حالياً على سبيل الإعارة منذ موسم ونصف الموسم تقريباً .

وكانت مفاوضات مسؤلى النادي الاهلي توقف 2 مليون و500 ألف جنيه إسترلينى ، ولكن طلب الفريق الانجليزي 7 مليون جنيه استرليني بما يعادل لاكثر من 140 مليون جنية .

وأثار طلب النادى الإنجليزى دهشة الجميع داخل الأهلى، لاسيما أن الأخير يرى أن أسعار اللاعبين ستتراجع بسبب “جائحة” كورونا التى تسببت فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله تقريباً طوال الأشهر الماضية، وترى إدارة الأهلى أن مطالب النادى الإنجليزى مُبالغ فيها للغاية، ولا تتناسب مع الأسعار الحالية فى سوق الانتقالات الذى تأثر بالتأكيد بجائحة كورونا.

وتعاقد الأهلى مع رمضان صبحى فى يناير 2019 من هيدرسفيلد لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى ثم جدد الإعارة فى صيف 2019 لمدة موسم مقابل مليون و600 جنيه إسترلينى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37