أخبار عاجلة

احمد دياب سفير الرياضة بحزب مستقبل وطن ..مرشحا لمجلس الشيوخ بالجيزة | صور

احمد العدوي

فى أول أيام الترشيح إلى انتخابات مجلس الشيوخ امس انتزع احمد دياب أحد أبرز الشخصيات على الساحة الرياضية ثقة الدولة المصرية باختياره مرشحا فرديا لحزب مستقبل وطن الذى يمتلك ظهيرا شعبيا كبيرا فى شوارع مصر المحروسة ويحظى بتأييد جماهيري كبير .

احمد دياب يتوسط أنصاره فى الطريق للترشح

احمد دياب الذى لا يختلف اثنان على دماثة خلقه وكفاءته منذ ظهوره فى الوسط الرياضى فى منصب العضو المنتدب لشركة زد للاستثمار الرياضي يمتلك رصيدا كبيرا وسيرة ذاتية عطرة باعتباره من الشباب المصرى الذى يمتاز بالوطنية ويتمتع بحب وقبول لدى الجميع وكل ذلك جعله مؤهلا إلى ثقة قيادات حزب مستقبل وطن الكبير والعريق.

احمد دياب القادم من منطقة الأضواء بعدما أثبت نجاحه فى ترسيخ مفاصل زيد الرياضى وجعله حديث الوسط الرياضى مع مجموعة من كتيبة النجاح التى يقودها رجل الأعمال الوطنى نجيب ساويرس ونجله انس ساويرس عبر مشروع كروى وطنى على الأرجح سيكون هو الافضل على مدار تاريخ مصر الكروية فى اكتشاف المواهب يدخل انتخابات مجلس الشيوخ ولديه رصيد حزبى وشخصى ومجتمعى يؤهله للتواجد ضمن المتفوقين على مقاعد الفردى فى محافظة الجيزة .

احمد دياب الذى يعتبره كثيرون ممن تعاملوا معه أنه مشروع كادر وطنى لما يمتلكه من صفات إرادية وقيادية لم يكن غريبا على حزب مستقبل وطن فهو واحد من أبناء الحزب باعتباره امين مساعد الرياضة و الثقافة و الفنون بحزب مستقبل وطن .

ومن المفارقات الجميلة أن احمد دياب الذى يخوض الانتخابات على مقعد الفردى لحزب مستقبل وطن جاء رقمه ٥ ضمن المرشحين وكان من نصيبه رمز قناة السويس وكأن اول رسالة ضمنية له بأنه سيحظى بنتيجة مبهرة تدفع المراقبون من عشاقه للتعليق عليها بالمثل الشعبى الشهير خمسة وخميسة الذى يقال مع الأحداث الجميلة تجنبا للحسد وأن رمز قناة السويس هو رمز الوطنية والعبور .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37