أخبار عاجلة

مرتضى منصور يواجه صدمة الإقصاء من البرلمان بحدوتة ألف ليلة وليلة !!

يواجه مرتضى منصور رئيس الزمالك حاليا مفاجأة الإقصاء من الترشح إلى مجلس النواب أو مجلس الشيوخ بسبب حالة الاستياء الجماهيري العارمة التى تواجهه فى شوارع وحارات وازقة مصر حتى بين الزملكاوية أنفسهم

وذلك يدفع كافة الكيانات السياسية بعدم المجازفة بترشحه أو ترشح نجله احمد مرتضى منصور ولايزال مرتضى منصور يضغط بقوة من أجل الخروج من هذه الدائرة سريعا لأنه من الممكن أن تكتب نهاية مؤلمة لمشواره .

وتقريبا امتلأت كافة الدوائر بالمرشحين الذين تم الاتفاق عليهم منذ فترة وبعد مباحثات ومداولات لكل كيان سياسي مختلف ولاتزال أزمة مرتضى قائمة خوفا من بطش الجماهير إذا تم اختياره مع اى حزب أو كيان وهو بذلك قد يترشح مستقل وهنا ربما يواجه شبح الخروج من البرلمان .

وحتى يشغل مرتضى منصور الرأى العام قام بتصدير أزمة إلى الشارع الرياضى عندما أصدر منذ لحظات بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك.


وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه
ووصف المستشار مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه فاشل وعبيط لأنه إن نجح في تقليد الصوت متسائلا فأين صورته وهو يتحدث مختتما بقوله للضابط القطري ” يا اهبل بطل قذارة وتم كشفك أمام الرأي العام لمعرفه غبائك

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37