أخبار عاجلة

الدفاع الجديدى المغربى يشكو الزمالك للكاف بسبب حميد أحداد

كشفت تقارير مغربية أن إدارة فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى أرسلت شكوى رسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم ضد نادى الزمالك، لتأخره فى سداد مستحقات النادى المالية بخصوص انتقال الدولى المغربى حميد أحداد.

وانتقل حميد أحداد لصفوف للزمالك عام 2018 قادما من الدفاع الجديدي، مع وجود بند يتيح للأخير الحصول على 20 فى المئة من أى صفقة انتقاله.

وذكرت التقارير الصحفية المغربية أن فريق الدفاع الجديدى طالب فى خطابه للكاف بمنع الزمالك من إبرام أى تعاقدات، بسبب عدم حصول نادى الدفاع المغربى على مستحقاته فى صفقة إعارة لاعبه السابق حميد أحداد من الزمالك إلى فريق الرجاء المغربى.

وأشارت إلى أن فريق الدفاع الحسنى الجديدي اشتكى إدارة الزمالك للاتحاد الدولى لكرة القدم، بسبب مماطلته فى أداء نسبة الفريق المغربى فى صفقة انتقال حميد أحداد للرجاء الرياضى على سبيل الإعارة .

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الزمالك سيكون ملزما بدفع غرامة إضافية لمبلغ الـ20 % من صفقة انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق إلى الرجاء البيضاوى على سبيل الإعارة، وأن العقد الذى يربط فريق الدفاع الحسنى الجديدي بالزمالك ينص على حصول الطرف المغربى على 20% من انتقال أحداد معارا أو بشكل نهائى لأى فريق، ويكون العملاق المصرى مطالبا بدفع المبلغ خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد توقيع عقود انتقال أحداد لفريقه الجديد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37