أخبار عاجلة

الرئيس السيسي عن الشباب والرياضة : “حاجة حلوة وجميلة” |فيديو

احمد العدوى

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جوله تفقديه فى افتتاح مدينه الاسمرات 3 الرياضيه امس وذلك من خلال شرح تقصيلى للمدينه من جانب الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه الذى حرص على مرافقه الرئيس وشرح كل كبيرة وصغيره داخل مدينه الاسمرات 3 الرياضيه الشبابية المبهرة .

وكان الحوار كالتالي:

استعرض د. اشرف صبحى تفاصيل مدينه الاسمرات 3 الرياضيه على كافة المستويات الاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية والشبابية إلى جانب وجود حمامات سباحه وملاعب رياضيه ومنشات اجتماعيه على مستوى عالي تفيد حى الاسمرات والمناطق المجاورة .

ورد عليه الرئيس السيسي فى حوار هادف من القائد والاب الروحى للمصريين ان كل الأنشطة الرياضيه سوف تكون موجوده داخل المدينه من العاب كرة قدم وسباحه ودفاع عن النفس والاشتباك والمنازلات والطائرة والصلة والكاراتية .

ورد د.اشرف صبحى على فخامة الرئيس ان جميع الانشطه الرياضيه سوف تكون موجوده إلى جانب الاستعانه باكاديميات محترفه تقدر تصنع جبل جديد قائلا حضرتك تساندنا وتساعدنا في خلق هرم رياضي جديد ونحن نتقدم إلى سيادتك بالشكر على الدعم والمساندة والتوجيهات .

ليرد الرئيس السيسي قائلا :حاجه حلوة ..الف مبروك .

وقام د. اشرف صبحى بعد ذلك بشرح كامل ومفصل عن المركز الأولمبي الخاص بالمدينه الذى يوجد به حمامات سباحه عالميه ومراكز تدربب للفرق والمنتخبات القوميه الى جانب وجود منطقه خدمات على أعلى مستوى.

ليرد عليه الرئيس السيسي قائلا : حاجه جمليه وجود حمامات سباحه للأطفال موضحا انه لابد من وجود شركات أمن على أعلى مستوى لحمايه الجميع داخل المدينه.

ليوضح د.اشرف صبحى ان هناك تعاقد مع شركه أمن كبيرة منذ بطوله الأمم الافريقيه الأخيرة التى أقيمت في مصر العام الماضي إلى جانب التعاقد مع شركه النظافه وشركه صيانه للمدينه على أعلى مستوى لافتا الى وجود شركات اوت سورس لجميع المنشآت والمراكز داخل المدينه سوف تحقق عوائد ماليه كبيرة في الفترة المقبله.

ليقدم الرئيس السيسي التهنئه له قائلا: الف مبروك

واستفسر الرئيسي السيسي بعد ذلك عن أسعار الدراجات الهوائيه التى تمنحها وزارة الشباب والرياضه لساكنى مدينه الاسمرات.

ليرد د. اشرف صبحى قائلا: الجيلى ارخص من الهايبر عشان بتقبى أسرع شويه .

ليقوم بعد ذلك الرئيس السيسي بسؤال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على حاجته للدعم قائلا : انت عاوز دعم في الموضوع ده لو عاوز دعم النهارده في موضوع كورونا بقت العجله أسهل لو نقدر في فكرة الألمان واليابانيين عملوها باستخدام موتور صغير بيتشحن يساهم لو هتقدر تمشي مسافات طويله حوالى 20 كيلو.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37