أخبار عاجلة

عضو الجبلاية يكشف المستور فى خماسية الجناينى!!

احمد العدوى

كشف احمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق انه وصل أعضاء اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى خطاب من الفيفا يوم 6 يوليو الماضي يطلب عقد جمعيه عموميه واعتماد اللائحه الجديده قبل نهايه شهر يوليو الجارى.

وأضاف مجاهد خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج جمهور التالته مع الاعلامي ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه قائلا من حق الرأى العام ان يعرف موعد الانتخابات القادمه موعد انعقاد الجمعيه العموميه للاتحاد المصرى لكرة القدم.

وتابع مجاهد تصريحاته مصر مقبله على حدث مهم في 28 اغسطس المقبل سوف نحفتل بمرور مائه عام على خوض المنتخب المصري اول مباراة دوليه له ولايصح ان تمر هذه الاحتفالية ويدير الكرة المصريه مجلس معين وليس مجلس منتخب.

وأوضح مجاهد انه لايوجد انتخابات لاختيار مجلس لمده عام واحد فقط في هذه الحاله سوف تكون انتخابات تكمليه موضحا انه سوا كانت الانتخابات لمده عام او اربعه أعوام لن يوافق الفيفا او اللجنه الأولمبية الدوليه الا بوجود مجلس منتخب لديه شرعيه من قبل الجمعيه العموميه للاتحاد المصرى لكرة القدم.

واختتم مجاهد تصريحاته مؤكدا ان هاني ابوريده سوف يفوز بالتزكيه في انتخابات اتحاد الكرة القادمه قائلا لايصح ان يخوض ابوريده انتخابات محليه في اتحاد الكرة وهو مقبل على انتخابات في الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف في شهر مارس المقبل.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37