أخبار عاجلة

الريال يسعي لحسم لقب “الليجا” رسمياً علي حساب فياريال .. الليلة

يلتقى اليوم الحميس فريق ريال مدريد الإسبانى، نظيرة فريق فياريال، في التاسعة من مساء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، “الليجا”.

ىتبدو الفرصة سانحة أمام كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نحو التتويج بلقب الليجا للمرة الـ34 في تاريخ الفريق الملكى والأولى منذ عام 2017.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 79 نقطة.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز فى مواجهة فياريال، الليلة من أجل حسم تتويجه رسميا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020، للمرة الـ34 فى تاريخه العريق.

ويملك الفريق الملكى عدة سيناريوهات للتتويج بالليجا الليلة أبرزها فوزه على فياريال بأى نتيجة، أو سقوط برشلونة أمام أوساسونا في نفس التوقيت على ملعب “كامب نو”، حيث يحتاج ريال مدريد لنقطتين فقط من المباراتين المتبقيتين للفوز باللقب وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بالدوري الإسباني في التاريخ.

ويتسلح ريال مدريد تحت قيادة زيدان بسلسلة الانتصارات المثالية التي حققها بعد استئناف الليجا في يونيو الماضى، حيث حقق الميرنجى الفوز في التسع مباريات الأخيرة جاء أخرها على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2/1 مساء الاثنين الماضى، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد الإسبانى، نظيرة فريق فياريال، في التاسعة من مساء، على قناة beIN Sports HD 1.

من ناحية أخرى، طالب نادى ريال مدريد فى بيان رسمى من أعضائه ومشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة “سيبيليس” فى حالة الفوز بلقب الدورى الإسبانى.

وجاء فى البيان الرسمى للنادى الملكى: “ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التى يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا فى ذلك، وتم استئناف المنافسة فى سياق معقد وصعب للغاية وحاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لـ الليجا

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37