أخبار عاجلة

برشلونة يطارد الحلم المستحيل .. لقاء صعب مع أوساسونا اليوم !!

يلتقي اليوم الخميس فريق برشلونة الإسبانى، نظيره فريق أوساسونا في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الليجا“.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادى عشر برصيد 48 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز على أوساسونا من أجل الحفاظ على آماله التي أصبحت مستحيلة للغاية في الفوز بلقب الليجا للموسم الثالث على التوالي، حيث يأمل في تعثر ريال مدريد في المباراتين المتبقيتين مع فياريال الليلة وليجانيس.

وعانى برشلونة من نتائج سيئة عقب استئناف الليجا في يونيو الماضى، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات ساهمت في تنازله عن صدارة الترتيب لصالح الفريق الملكى الذى أصبح قادرا على حسمه الليجا رسميا للمرة 34 في تاريخه حال فوزه على فياريال في نفس التوقيت الليلة.

من جانبه، شدد كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أهمية الفوز فى مباراة أوساسونا بصرف النظر عن نتائج المنافسين، وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفى، “سوف نحاول الفوز رغم كل ما يحدث، مهمتنا الفوز بغض النظر عن ما يحدث بمباريات أخرى”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37