أخبار عاجلة

صالح جمعة مهدد بالتجميد بسبب تقرير سري من أمير توفيق !!

احمد العدوى

كشفت مصادر مطلعه لموقع “العب كوره” ان صالح جمعه صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلي وقع رسميا على عقود انتقاله الي الزمالك مستغلا إحدى البنود فى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الذى يتيح للاعب فسخ تعاقده مع ناديه في ظل عدم مشاركته في التدريبات والمباريات كما حدث مع صالح خلال الموسم الحالى مع الاهلي.

وأكد المصدر ان صالح جمعه كان اتفاقه مع نادى الزمالك التوقيع على العقود مع النادى واستخدام ذلك البند الخاص بالاتحاد الدولي في فسخ تعاقده مع الاهلي بشكل رسمي ثم الانتقال الي القلعه البيضاء مع بدايه الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ان امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلي علم بتوقيع صالح جمعه للزمالك وبدوره أبلغ مجلس إدارة الاهلي الذى تحدثت مع سيزا مساعد فايلر بضرورة عوده صالح جمعه للتدريبات داخل النادي الأهلي مرة أخرى.

وقام سيزا بالتحدث مع فايلر من أجل العفو عن صالح جمعه الذى انتقد فايلر بشكل شخصي وهو ما راه فايلر انه غير راضي عن تواجده في الاهلي بعد تلك الواقعه إلى أنه استجاب لرغبه سيزا واصدر قرارا بالعفو عن صالح جمعه وعودته للتدريبات مع الفريق الأحمر مرة أخرى.

وأوضح المصدر ان حتى هذه اللحظه فايلر غير مقتنع بوجود صالح جمعه مع الاهلي ولايهمه فكرة انتقاله الي الزمالك من الأساس علي عكس مجلس إدارة النادى الاهلي الذى كان لايرغب في تكرار سيناريو عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق الذى وقع للزمالك في العام قبل الماضى.

الجدير بالذكر ان صالح جمعه كان اشترط على إدارة الاهلي ضرورة اللعب بشكل اساسي مع الفريق الأحمر حال عودته للفريق مرة أخرى وكان هذا الشرط العائق الوحيد في عوده اللاعب الي التدريب مع الفريق مرة أخرى .. سوف ننتظر ماذا ستسفر عنه الايام القادمه هل يجمد فايلر صالح جمعه ويذهب للزمالك بشكل رسمي؟

صالح جمعة يسير على خطى عبد الله السعيد

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37