أخبار عاجلة

محمد صلاح يفجر قنبلة فى وجه لجنة الجنايني !!

كما انفرد موقع العب كورة بحقيقة العلاقة المتوترة بين لجنة الجبلاية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني والنجم الدولى الكبير محمد صلاح لحاجة فى نفس مو صلاح فقد فجر صلاح قنبلة فى وجه لجنة الجنايني خلال الساعات الماضية باعتذاره عن حضور حفل التكريم الذى ماطلت الجبلاية فى الإعلان عنه منذ تتويج اللاعب مع ليفربول بدورى الابطال الأوروبى قبل الكورونا وذلك قبل أن يعززه بإنجاز آخر وهو التتويج بالبريميرليج بعد الكورونا .

واعتذر محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن عدم الحضور إلى القاهرة لحضور حفل تكريمه الذي كان ينوي مسئولى اللجنة المؤقتة إقامته، بعد تتويج صلاح مع الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي، لأول مرة بعد غياب 30 عامًا، بعدما حسم المنافسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب.

وأجرى أعضاء اللجنة الخماسية وجهاز المنتخب اتصالات لتهنئة صلاح وإخطاره بحفل التكريم، من خلال وسيط يعمل فى العلاقات العامة بالجبلاية تربطه علاقة طيبة بصلاح لكن اللاعب أكد أن الحكومة الإنجليزية اتخذت قرارا بأن أي فرد يغادر أراضيها ولو ليوم واحد ثم يعود، يتم عزله 14 يومًا، لضمان خلوه من فيروس كورونا.

وقررت اللجنة المؤقتة حفظ ماء وجهها باعلان تأجيل حفل التكريم الخاص بصلاح، واقترح جهاز المنتخب أن يتم مع أول تجمع للفراعنة لضمان حضور جميع زملائه في المنتخب.. والسؤال الأخطر ترى هل ينضم صلاح لمعسكر المنتخب ؟! وهذه قضية اخري يروى تفاصيلها فى وقت لاحق!!

لمتابعة ما نشره موقع العب كورة عن الأزمة قبل كل وسائل الإعلام تابع الراوبط التالية :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37