أخبار عاجلة

من رامى عباس لجبلاية الجنايني : ممنوع الاقتراب من مجوهرات صلاح !!

أعرب رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم مصر وليفربول الانجليزى لكرة القدم عن استياءه من التصريحات التى خرجت من اللجنة المؤقتة التى تدير الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى بشأن نية اللجنة فى إقامة متحف يضم كل ما يتعلق باللاعب الدولى مشددا على أنها مجوهرات خاصة ممنوع الاقتراب منها !!

وشدد رامى عباس فى تصريحاته المقربين من محمد صلاح : كل ما يتعلق بمسيرة محمد صلاح أمور تسويقية تجارية المساس بها يعرض من يفعل ذلك للمساءلة خاصة وأن صلاح له شركاء تحاربين وتسويقين ورعاة والاقتراب من حياته ليس ملكية للاتحاد المصري وإنما هى أمور تخص النجم الكبير وحذر رامى عباس من هذه الخطوة .

وخرجت تسريبات تشير الى ان أعضاء اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة اتحاد الكرة الاحتفال بنجم المنتخب المصري ونادى ليفربول الانجليزي محمد صلاح بوضع تمثال للفرعون صلاح امام مقر الجبلايه الجديد بمدينه السادس من أكتوبر.

وقالت تقارير اعلامية ان اللجنه الخماسيه تفكر فى اقامه متحف داخل مقر الجبلايه الجديد يحتوي على كل محتويات النجم العالمى منذ بدايته مع المقاولون العرب حتى وصوله إلى ليفربول الانجليزي.

الجدير بالذكر ان محمد صلاح توج مؤخرا مع الريدز بلقب الدورى الانجليزي الممتاز وذلك كأول لاعب مصرى يفوز بالدوري الاقوى على مستوى العالم الي جانب تتويجه مع الريدز ببطوله دوري أبطال أوروبا فى العام الماضي.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37