شلتوت وسيف زاهر يكشفان “شيزوفرينيا عصام عبد الفتاح |فيديو

كشف الاعلاميان عصام شلتوت مقدم برنامج ملعب شلتوت على فضائية الحدث وسيف زاهر مقدم برنامج على فضائية اون تايم سبورت الشيزوفرينيا التى اصابت الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق والموعود بالعودة لها مجددا قريبا .

وناقض عصام عبد الفتاح الذى كان يتمتع بقدر كبير من الاتزان والثقة والرصيد الثري عند الجمهور نفسه عندما وجه انتقادات حادة لتقنية الفيديو “الفار ” فى مداخلة هاتفية مع شلتوت ثم عاد بعد شهرين وتغزل فى الفار مع سيف زاهر .

مع شلتوت كال عصام عبد الفتاح الاتهامات للجنة الجنايني وكشف سلبيات الفار وانتقد السماعات الخردة المستعملة التى كانت لجنة الجنايني تنوى استقدامها و أمور اخري كثيرة حولت المداخلة إلى سخرية من جانب عمدة الإعلام عصام شلتوت .

وإليكم ما قاله مع شلتوت نصا فى الفيديو التالى:

عصام عبد الفتاح ينتقد الفار مع شلتوت

ومع الإعلامى الشهير سيف زاهر لم يجد عصام عبد الفتاح حرجا فى تغيير موقفه وراح يتغزل فى تقنية الفار واصفا اياها بالإنجاز الأعظم للجنة الجنايني .

وإليكم تصريحاته نصا مع سيف زاهر فى الفيديو التالى :

تقييم عصام عبد الفتاح للجنة الخماسية.. ورأيه في تطبيق الـ "var" #ملعب_ONTime#ONTime_Sports

Gepostet von OnTime Sports am Freitag, 17. Juli 2020
عصام عبد الفتاح يتغزل فى الفار مع سيف زاهر

وهنا يقفز الأذهان سؤال يطرح نفسه بقوة ما هو سر تحول عصام عبد الفتاح بهذا الشكل ؟! والإجابة يتحملها الأيام القادمة عندما يتم إعادته للإشراف على لجنة التحكيم مجددا !!

وبعيدا عن شيزوفرينيا عصام عبد الفتاح وما تتضمنه كواليس صفقة الفار من أمور غامضة ستكشفها الأيام القادمة فإننا نؤكد على أن الكوارث فى التفاصيل وفى طبيعة الأجهزة المستخدمة للفار سواء السيارات أو الكاميرات أو السماعات التى تقدر بملايين الجنيهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *