أخبار عاجلة

لجنة الجنايني ترضخ لطلبات الأهلى والزمالك فى قائمة الاجانب !!

رضخت اللجنة المؤقتة الجبلاية برئاسة عمرو للجناينى لرغبات الأهلى والزمالك بشأن قائمة اللاعبين الاجانب .

واستقر أعضاء اللجنة الخماسية ، على استمرار العمل بلائحة تسمح لأي نادٍ في الدوري الممتاز بضم 5 لاعبين أجانب، من بينهم لاعب شمال إفريقي في قوائم الموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد هدد بتقليص عدد اللاعبين الأجانب، وهو ما أثار غضب الأندية وخصوصا الأهلي والزمالك، بسبب امتلاكهم عدد كبير من الأجانب ما بين المعارين أو المقيدين بصفوف الفريق.

وأكد مصدر باتحاد الكرة إلى موقع العب كورة أن اللجنة الخماسية ناقشت هذا الأمر، واستقرت على استمرار العمل بلائحة الموسم الحالي في ملف اللاعبين الأجانب .

وأشار المصدر، إلى أن هذا القرار جاء مراعاة للظروف الحالية والتي تعد استثنائية في الكرة المصرية والعالمية، كما سيستمر معاملة اللاعبين الفلسطيني والسوري، كلاعب محلي في القائمة.

ويملك الأهلي 6 لاعبين أجانب وهم: التونسي علي معلول، السنغالي أليو بادجي، الأنجولي جيرالدو، النيجيري جونيور أجاي والمالي أليو ديانج، إلى جانب المغربي وليد أزارو المعار للاتفاق السعودي.

بينما يملك الزمالك 7 لاعبين أجانب، وهم: التونسي فرجاني ساسي، المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، الكونغولي كابونجو كاسونجو، بجانب المعارين المغربي حميد أحداد للرجاء البيضاوي، النيجيري معروف يوسف للمقاولون العرب، والإيفواري رزاق سيسيه للاتحاد السكندري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37