أخبار عاجلة

معركة جديدة بين الاهلى والزمالك تهدد بتكرار مجزرة بورسعيد !!

على ما يبدو أن الأزمة القادمة والمحتملة بين الاهلى والزمالك سيكون سببها قناتا الناديين بعدما خرجت إلى النور فكرتان فى منتهى الخطورة .

المبادرة جاءت من قناة الاهلى خلال الأيام الماضية بتسريبها أنها بصدد إطلاق برنامج بعنوان “٦ – ١ ” وهو ما دفع الزمالك للرد سريعا أمس الأول .

و علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على ما تردد مؤخرًا حول قرار قناة النادي الأهلي بتقديم برنامج تحت إسم “6-1″، قائلاً: “الأهلى لو عمل برنامج اسمه 6 / ١ يعمله معنديش مشكلة ..وممكن أعمل برنامج فى قناة الزمالك اسمه “السعاتى”..

الفكرتان المحتملتان تدور فى فلك اعلام الاولتراس الفضائى الذى يغزى الفتنة والكراهية والضغينة وهو الإعلام الذى لم نشاهده فى قنوات الأندية الكبيرة العالمية.

ويجب التصدى السريع لمثل هذه الأفكار الهدامة بل وغلق البرامج السابقة المشابهة التى ظلت تعمل فى سنوات سابقة وشحنت الجماهير فى أوقات الفوضى الإخوانية الإرهابية مما تسبب فى حدوث مجزرة ببورسعيد راح ضحيتها أبرياء نحتسبهم عند الله شهداء ، كما أن الإعلام الفضائى الأندية هو نفسه الذى أثار أزمة منذ وقت قريب وتم انذاره وتحذيره رسميا فى قناتى الاهلى والزمالك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37